أحدث الأخبار

الشارع نيوز:اثنين شهداء من كفرالشيخ فى العمل الارهابى اليوم بالعريش

 

fb_img_1483991151577

كتب احمد محمد ابورحاب
الالاف من أهالى برج البرلس وروينه ينتظرون وصول جثامين شهداء العريش..بمشاركة محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن

ينتظر الالاف من أهالي روينة وبرج البرلس بكفرالشيخ وصول جثامين شهداء حادث كمين المطافى، جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف كميناً بحي المساعيد بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين.
والذى أسفر عن استشهاد المجند عامر جمال عبد الباقى الغنام 22عاماً من قرية روينه مركز كفرالشيخ، والمجند محمد رمضان محمد العزبي، 21 عامًا من مدينة برج البرلس .

ومن المقرر ان تقام جنازة عسكرية وشعبية بمسقط رأس الشهداء فور وصول الجثامين، بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، واللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية_مدير الأمن والقيادات الشعبية والتنفيذية، فيما يترقب الالاف من الأهالى وصول جثامين الشهداء وسط حالة من الحزن.

وكان مصدر أمني في شمال سيناء، صرح إن سيارة ملغومة يقودها انتحاري اقتحمت كمين “المطافي” في منطقة حي المساعيد بمدينة العريش، ما أسفر عن تدمير الكمين تبعه هجوم مسلح على قوات الكمين، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء وإصابة آخرين، بينهم مدنيين.

تعليقك على الموضوع

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful

%d مدونون معجبون بهذه: