السبت , سبتمبر 23 2017
الرئيسية / حوادث / تأجيل محاكمة 21 إخوانيا بالبحر الأحمر لـ4 أغسطس لاستكمال أقوال الشهود

تأجيل محاكمة 21 إخوانيا بالبحر الأحمر لـ4 أغسطس لاستكمال أقوال الشهود

s62014279533

قررت محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة محاكمة 21 من كوادر جماعة الأخوان المسلمين بمحافظة البحر الأحمر، ليوم 4 أغسطس، المقبل، لاستكمال سماع أقوال الشهود من ضباط الأمن الوطنى والبحث الجنائى، فى التهم الموجه لإعضاء الجماعة من العنف والتحريض عليه، والتجمهر والقتل العمد وتعطيل المصالح الحكومية.

كما قررت المحكمة التى ترأسها المستشار سيد أبو سيف رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين حمدى سارى، وياسر محرم درويش، قررت تغريم المتهمين 6 آلاف جنيه بعد أن رفضت محكمة استئناف قنا طلب رد المحكمة وإعادتها لنفس الدائرة مرة أخرى .

وكان دفاع أحد كوادر الإخوان المسلمين بالبحر الأحمر، قد تقدم أثناء انعقاد جلستها فى أول يونيو الماضى بطلب رد هيئة المحكمة لاستئناف قنا، إلا أن المحكمة رفضت طلب الرد وعادت مرة أخرى لنفس الدائرة التاسعة .

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من القبض على 21 من كوادر الإخوان المسلمين وأعضائها، عقب التظاهرات التى شهدتها شوارع مدينة الغردقة والمدن المختلفة عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، ووجهتهم للنيابة العامة ثم إحالتهم لمحكمة الجنايات التى وجهة لهم تهم التحريض على العنف، والتجمهر، والقتل العمد، وتعطيل العمل داخل الهيئات الحكومية وغيرها .

تعليقك على الموضوع