السبت , نوفمبر 25 2017
الرئيسية / شارع الفن / مؤلف العمل: مش معنى إن فريد الديب حمايا إنى استعنت بأوراق القضية من المحكمة.. والد سوزان تميم يهدد صناع “المرافعة”: هوريكم إنتم معندوكش قلب

مؤلف العمل: مش معنى إن فريد الديب حمايا إنى استعنت بأوراق القضية من المحكمة.. والد سوزان تميم يهدد صناع “المرافعة”: هوريكم إنتم معندوكش قلب

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                   916783491بعد الجدل الذى أثاره مسلسل صديق العمر، حيث انتقده أبناء الزعيم جمال عبدالناصر، انضم مسلسل المرافعة إلى القائمة، حيث فتح ورثة الفنانة الراحلة سوزان تميم النار على المسلسل، مؤكدا أنه يرفض تقديم قصة حياة ابنته سوزان فى عمل درامى، وأوضح أنه سيلجأ للقضاء إذا تأكد أن مسلسل المرافعة يتناول قصة حياة ابنته، مهددا صناع العمل، حيث قال لهم فى تصريحات إعلامية «هوريكم»، وأضاف أن سوزان تميم ليست سلعة يتاجرون بها، وقال: «ارحمونا حرام عليكم أنتوا معندكمش قلب».
من جانبها قالت الفنانة دوللى شاهين التى تجسد دورا يحاكى إلى حد كبير ما حدث مع سوزان تميم، إن تامر عبدالمنعم، كاتب مسلسل «المرافعة»، أخذ الخطوط العريضة من قصة الفنانة سوزان دون الدخول فى التفاصيل، حيث كان حادث القتل الحقيقى فى دبى، أما فى المسلسل فكان فى لندن.
وأعلن الفنان تامر عبدالمنعم، مؤلف المسلسل، تحديه لأى شخص يستطيع كتابة قضية الفنانة سوزان تميم، معلنا عن جائزة قدرها 100 ألف دولار لمن يستطيع فعل ذلك، وأشار الفنان إلى أنه لم يستعن بأوراق المحكمة فى كتابة المسلسل حسبما يتردد، خصوصا أن حماه هو محامى رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الذى يقضى عقوبة السجن حاليا فى واقعة اتهامه بالتحريض على قتل المطربة.
يبدو أن مسلسلات السير الذاتية أو تلك المعتمدة على حوادث حقيقية تثير الكثير من الجدل واللغط بين صناع الأعمال الدرامية والورثة أو الأطراف التى يتناولها العمل الدرامى مثلما حدث مع مسلسل العندليب والسندريلا وليلى مراد، التى لم تسلم من الورثة ولاحقتها الدعاوى القضائية.

تعليقك على الموضوع