الثلاثاء , 25 يوليو 2017
الرئيسية » حوادث » اغتصاب بشع لطفلة في نهار رمضان بكفر الشيخ

اغتصاب بشع لطفلة في نهار رمضان بكفر الشيخ

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              2014-635405087278207516-820_Inner_Mainتجرد شاب من مشاعره الإنسانية ولم يمنعه شهر رمضان الكريم من تنفيذ جريمة بشعة، تحول خلالها إلى حيوان، واغتصب طفلة لم يتجاوز عمرها 10 سنوات، بل وحاول قتلها أيضا بكفر الشيخ.
وكانت الطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، ذاهبة لتلقي أحد دروسها ، بمدينة دسوق،المعروف بموقف “الأرياف”، وأثناء قدوم الطفلة من منزلها الكائن بعزبة مفتاح، استشعرت خوفاً من نباح الكلاب، ففوجئت بالمعتدي عليها، يطلب منها مرورها تحت حمايته، فرفضت، إلا أنه جذبها عنوة، ودخل بها منزل تحت الإنشاء، واعتدى عليها جنسياً، رافضاً كل توسلاتها ودموعها وأنينها من جراء ما فعله.
ولم يكتف هذا الشاب، بما فعله، والطفلة تنزف أمامه، أحضر “قالب طوب”، واعتدى عليها بضربها على رأسها، وخنقها بيديه، محاولاً قتلها، حتى يخفي معالم جريمته، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها، وكل ما حدث لها حالة إغماء، وظن هو أو كما أوهمه شيطان النفس أنها فارقت الحياة، فتركها وفر هارباً.
ولكن الله تعالى كان رحيماً بها، ونجت الطفلة من محاولة القتل، وأُفيقت من حالة الإغماء التي تعرضت لها، وهي في حالة ذهول مما حدث لها، ومن شدة الإعياء لم تعرف ماذا تفعل، حتى رأت أحد جيرانها قادم، فاستنجدت به، وروت له ما حدث لها، فنقلها لمستشفى دسوق العام، لتتلقى العلاج اللازم .
وانتقل المقدم إيهاب شمس، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه إلى المستشفى، لمتابعة حالتها، واستجوابها إن أمكن، واستجواب والدها، الذي أقر بما سبق، بناء على أقوال طفلته المجني عليها، ويبذل رجال مباحث القسم، جهودهم من إلقاء القبض على الشاب.

 

تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: