الإثنين , 24 يوليو 2017
الرئيسية » سياسة » محافظ الأقصر خلال مؤتمر شعبي: المواطن شريك أساسي في عملية التنمية

محافظ الأقصر خلال مؤتمر شعبي: المواطن شريك أساسي في عملية التنمية

139800_660_3823896

 

أكد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، على أن الصراحة والشفافية هى عنوان المرحلة التى نعيشها الآن، وأن سياسية الباب المفتوح هى أقرب الطرق لحل المشاكل التى يعانى منها المواطنون.

واستمع المحافظ بعد مؤتمر شعبى أقيم بقرية حاجر المريس بمركز الطود غرب الأقصر، إلى شكاوى الأهالى من عدم اكتمال مرفق الصرف الصحى فى قريتهم، وحاجتهم إلى تغيير شبكة مياه الشرب، فضلاً عن النقص فى بعض الخدمات الأخرى مثل إنشاء وحدة للشئون الاجتماعية، وحاجتهم إلى تملك منازلهم، وبأسعار مناسبة، وإقامة معهد ابتدائى أزهرى، ورفع كفاءة الوحدة الصحية المتواجدة بالقرية وحاجتها أيضًا إلى خط مياه لاستخدامات الوحدة، وسكن الأطباء، وإمكانية إنشاء مدرسة ابتدائى لارتفاع الكثافة العددية للتلاميذ فى المدرسة المقامة حاليًا.

ووعد المحافظ بالاستجابة لكافة طلباتهم، والنظر فيها والعمل على حلها فى حدود الإمكانيات المتاحة.

وأشار محافظ الأقصر إلى أنه يسعى لتفعيل عملية عملية الرقابة الميدانية الأيام القليلة المقبلة، والتى تتضمن التفاعل مع الشارع من خلال مشاركة الجهاز التنفيذى، بالعمل ليل نهار لمعايشة مشاكل المواطنين وعرضها على الجهات المختصة لسرعة الفصل فى حلها فورًا، وتلافى بعض القصور فى عدد من الخدمات.

وشدد على الموظفين العمل على خدمة المواطنين، لأنهم يتقاضون رواتبهم من الدولة نظير الخدمات التى يقدمونها لحل المشاكل، حتى تتحق العدالة الاجتماعية لكل أبناء المحافظة.

تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: