الثلاثاء , 25 يوليو 2017
الرئيسية » تعليم » وزير التربية والتعليم: مظاهرات التعيين لن تفيد وخلفاها جماعات مشبوهة تهدف إلى زعزعة الوطن

وزير التربية والتعليم: مظاهرات التعيين لن تفيد وخلفاها جماعات مشبوهة تهدف إلى زعزعة الوطن

15998716-large

اكد وزير التربيه والتعليم الدكتور محمود ابو النصر اليوم الجمعه ان جهات مشبوهه تقف وراء مظاهرات خريجي كليات التربيه التي تطالب بالتعيين، مطالبا خريجي كليات التربيه بالصبر وان لا ينجروا وراء جهات وجماعات تهدف الي زعزعه الوطن.

وقال ابو النصر – في تصريحات مظاهرات خريجي التربيه للضغط من اجل التعيين لن تفيد لان هناك قانونا نظم موضوع التعيين من الالف الي الياء بعيدا عن المظاهرات او ممارسه اي نوع من الضغوط.

واضاف ابو النصر “لدينا بالفعل مدارس جديده ستدخل الخدمه العام الدراسي الجديد وسنطلب بالفعل مدرسين ومعلمين لسد الاحتياجات اللازمه ولكن لابد للموضوع ان يقنن “.

وتابع ” موضوع التعيين يحتاج الي موافقه جهاز التنظيم والاداره ثم بعد ذلك وزاره الماليه لتوفير التمويل اللازم وثم ستعلن وزارة التربية والتعليم عن مسابقه للتعيين الذي سيكون عن طريق موقع الوزاره فقط”.

واردف “القانون لا يسمح لخريجي التربيه بالعمل كمتطوعين بدون اجر او باجر رمزي لان هذا العصر ولي الي غير رجعه بل يجب ان يكفل التعيين للمعلم حياه كريمه حتي يؤدي دوره الكامل في تربيه النشء”.

وطالب وزير التربيه والتعليم خريجي كليات التربيه بالصبر حتي تعلن الوزاره عن حاجتها للمعلمين الذي سيتم فور رد جهاز التنظيم والاداره ووزاره الماليه .

تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: