الأربعاء , 26 يوليو 2017
الرئيسية » إقتصاد » شروط حجز وحدات مدينة الرحاب.. الأولوية للراغبين فى سداد قيمة الوحدة نقداً.. ولا يحق للعميل تغيير نشاط وحدته.. ويلتزم المتقدم بسداد 1% من قيمة الشقة لمجلس الأمناء.. ويلتزم المشترى بنظام الصيانة

شروط حجز وحدات مدينة الرحاب.. الأولوية للراغبين فى سداد قيمة الوحدة نقداً.. ولا يحق للعميل تغيير نشاط وحدته.. ويلتزم المتقدم بسداد 1% من قيمة الشقة لمجلس الأمناء.. ويلتزم المشترى بنظام الصيانة

s5201416143458

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح نحو 624 وحدة سكنية للحجز فى مدينة الرحاب بمساحات تبدأ من 58 مترا وحتى 162 متر مربع، على أن يتم التقدم لشراء هذه الوحدات من فروع بنك التعمير والإسكان فى الفترة من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 أغسطس وحتى يوم الخميس 21 أغسطس.

وتضمن كراسة الشروط التى تم طرحها فى أفرع بنك التعمير والإسكان على أن لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يحق المتقدم لشراء الوحدات تغيير نشاط الوحدة فهى مخصصة لأغراض السكن فقط وفى حال مخالفة العقد من حق الوزارة فسخ التعاقد مع العميل.

ويلتزم المخصص له وحدة سكنية بسداد نسبة 1% من قيمة لوحدة لصالح مجلس الأمناء، على أن تكون أولوية للحجز للراغبين فى سداد قيمة الوحدة بالكامل، ويلتزم المشترى بنظام الصيانة الذى تقوم به الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى.
وللراغبين فى حجز قيمة الوحدة بالكامل يتم بدء تلقى الطلبات فى الفترة من 5 أغسطس الجارى وحتى يوم الخميس الموافق 21 أغسطس، وللراغبين فى السداد عن طريق التمويل العقارى سيتم تخصيص الفترة من يوم الأحد الموافق 7 سبتمبر وحتى 18 سبتمبر المقبل وذلك فى حال توافر وحدات بعد انتهاء فتر الحجز للراغبين فى شراء الوحدات نقدا.

وبالنسبة للراغبين شراء الوحدات بنظام التمويل العقارى يتم سداد نحو 25% من قيمة الوحدة كمقدم للوحدة بجانب سداد 1% من قيمة الوحدة لصالح مجلس الأمناء، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة من خلال البنوك المشاركة فى تمويل مشترى الوحدات وهم ” البنك الأهلى المصرى وبنك مصر وبنك التعمير والإسكان”.

وبالنسبة للمستندات المطلوبة:
– أصل إيصال السداد لمبلغ مقدم الحجز
– بطاقة الرقم القومى
– عقد إيجار أو تمليك أو إيصال مرافق حديث لمحل الإقامة
– أصل شهادة معتمدة من جهة العمل بالدخل وتعهد من جهة العمل بتحويل الراتب
– شهادة بالدخل السنوى معتمدة من أحد المحاسبين بالنسبة لأصحاب المهن الحرة أو شهادة من الضرائب تبين الدخل السنوى لمدة ثلاث سنوات أو كشف حساب بنكى حديث لمدة 6 شهور
– عقد إيجار أو تمليك
– البطاقة الضريبية
– مستخرج رسمى حديث من السجل التجارى أو الصناعى لم يمر عليه أكثر من 3 شهور.

تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: