السبت , نوفمبر 25 2017
الرئيسية / سياسة / حزب المحافظين يشيد باهتمام السيسى بسرعة إنجاز مشروع تنمية قناة السويس

حزب المحافظين يشيد باهتمام السيسى بسرعة إنجاز مشروع تنمية قناة السويس

s520143111815رحب حزب المحافظين بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حضوره احتفالية تدشين محور تنمية قناة السويس، مشيدًا بمطالبته بإنهاء المشروع خلال سنة من بدء التنفيذ، والوقوف دقيقة حداد على أرواح آلاف المصريين الذين لاقوا حتفهم أثناء أعمال حفر القناة.

وقال محمد أمين، المتحدث الإعلامى للحزب، إن خطاب السيسى واهتمامه بسرعة تنفيذ خطة التنمية بقناة السويس، يؤدى إلى تنمية سريعة وملاحقة متطلبات الحياة، مؤكدًا أنه أرسل رسائل عدة للشعب المصرى خلال كلمته، وأوضح دور القوات المسلحة، ووقوفها بجانب مصلحة مصر كحائط صد ضد أى خطر يهدد الأمن القومى المصرى.

وتابع أن السيسى شدد على أهمية الوقت، وإنجاز المشروعات من خلاله تأكيده بأنه لا يوجد لدينا وقت، وأننا نسابق الزمن، والتأكيد على أن قناة السويس ملك للمصريين، وطرح مشاريع التنمية وفق قانون الاستثمار، وأن المشروع سيقوم به شركات مصرية، بالإضافة إلى أن لكل مصرى دورًا فى هذا المشروع، وسيعد بالدخل السنوى والقومى لمصر.

وطالب أمين جميع رجال الأعمال والقوى السياسية بمساندة مصر من خلال التبرع لصندوق “تحيا مصر”، والوقوف بجانب مصر ومساندة السيسى لإنجاز مشروعات التنمية.

تعليقك على الموضوع