السبت , سبتمبر 23 2017
الرئيسية / صحة / أغذية خطيرة و تهدد حياتك الجنسية .

أغذية خطيرة و تهدد حياتك الجنسية .

تعرف عزيزي الرجل على الأطعمة التي تهدد حياتك الجنسية، والتي تتناولها تقريباً بشكل يومي دون أن تعلم، وأهم هذه المأكولات:

الهوت دوغ، حيث أن الهوت دوغ يحتوي على العديد من الدهون التي تجتاح مجرى الدم، وتؤدي إلى تقليص الإثارة الجنسية، وتحجيمها بسبب تجمّعها على شرايين العضو التناسلي الذكري والأنثوي.

علكة النعناع، ثبت علمياً أنها تؤثر على نسبة الـ”تستوستيرون” في جسم الرجل، وبالتالي تقلل من الشهوة الجنسية، لهذا ينصح بتجنبها.

الصودا، تتسبب الصودا في ظهور غازات البطن، وهي بالطبع غير جذّابة من الناحية الجنسية، كما أنها تخفض من نسبة الـ”تستوستيرون” وتؤدي إلى نقص حاد في الحيوانات المنويّة.

منتجات الصويا، تحتوي منتجات الصويا على موّاد غذائية تؤدي إلى زيادة نسبة هرمون الـ”إستروجين” وهو هرمون الأنوثة، مما يؤدي إلى العديد من المشكلات الخاصة بالكفاءة الجنسية للرجال.

الأطعمة المعلّبة، تحتوي هذه الأطعمة على كمّيات كبيرة من الصوديوم، مما يؤدي إلى زيادة كمية الغازات في المعدة.

دقيق الشوفان، رغم إن الشوفان يحتوي على مادة الـ”سيروتونين” التي تخفض نسبة القلق والتوتر، إلا أنه يؤدي إلى تقليل الرغبة الجنسية، وذلك يؤدي إلى نتائج غير مناسبة في العملية.

الفواكه، بخلاف الاعتقاد الشائع عن دور الفواكه في تعزيز القدرة الجنسية، فإنها قد تتسبب في العديد من المشكلات في المعدة مثل الانتفاخات وغيرها، ولهذا يفضّل الانتظار ساعتين بعد الوجبات قبل تناول الفواكه.

الـ”آيس كريم”، الـ”آيس كريم” لذيذ الطعم بكل تأكيد، لكنه اختيار سيء لو كنت ترغب في أداء جنسي مميّز، يحتوي الـ”آيس كريم” غالباً على كمّيات من محسّنات الطعم، والمحلّيات، بالإضافة إلى السكر المعالج، مما يؤدي إلى التعب والإرهاق، وإثقال المعدة، وفي بعض الأحيان، الاكتئاب.

تعليقك على الموضوع