الخميس , 27 يوليو 2017
الرئيسية » سياسة » فارس ..الكلمه !

فارس ..الكلمه !

10632609_751588578232199_2297924289234679673_n

بقلم : مجدى مرسى

مات زعيم الكلمة بلامنازع الكاتب الساخر ..الصحفى الأنيق وجنتل الكلمة وذو الأسلوب الفلسفى الناضج ، وفارس القلم  ..مات البليغ الذى بقدرته العقلية والمهنية أستطاع أن يضع  فكرة عملاقة تأخذ من السطور صفحات وصفحات ..ولكن هذا الرجل وجد الفكرة والأسلوب والهدف لإختراق قلب القارىء المصرى بل العربى .

قال أنيس منصور أنا أفكر ..فأنا أكتب ..فأنا أنشر ، هذا ماكان يطبيعة أستاذنا ومعلم الأجيال بكلمته ،فقد توفى قبله بأيام قليلة أستاذ الصور الثابته وعملاق النكته وصاحب فكرة كفر الهندواى والموظف المسئول وقصرية القذافى وجلوسه عليها ،  مات مصطفى حسين بعد صراع مع المرض ،كما لو كان الأثنان ملتصقان فكريا حتى فى الموت  .

أحسست برحيل  عمالقه من عالمنا .. فنانين وأدباء ورسامين ومخرجين بان الساحة أصبحة خاوية على عروشها ..ولم نتذوق فن ،ولا صحافه ولا رسم ولم تنجب  مصر مثلهم ..بالطبع لا وألف لا .. لأسباب كثيرة أولاها بأنه جيل يحترم نفسه و عمله و أمين على كل ما يفعله تجاه الناس ..وبذلك نجحو ووصلو إلى هذه المكانه.

الذين رحلو ..هم أناس يتطهرون من كل دنس ونفاق ورياء ولم يلهثو وراء المادة ولا  لاعقين أحذية حاكم ولا يتمسحو فى ملابس رأسمالى ..هم ناس لهم من العزه والكرامه والكبرياء ما يكفى مصر لو وزعت..أودعك بكل ما أملك من إحسايس ومشاعر العملاق ،والساخر والكاتب ، وصاحب فكرة نصف كلمة الأستاذ أحمد رجب .

تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: