الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / تعليم / جامعة بنى سويف، دائماً تزدهر بأنشطتها البراقة.

جامعة بنى سويف، دائماً تزدهر بأنشطتها البراقة.

index

بقلم :عائشة عبد الرحيم

فى وجود الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، ووجود إدارة تتكون من مجموعة من الأساتذة العظماء بالجامعة، وفى وجود الكابتن التاريخى محمد فاروق مدير إدارة الشباب بجامعة بنى سويف.

ومن ضمن هذه الأنشطة حضور يوم التميز الرياضى بالإسكندرية، حيث غادر مساء أمس فوج من طلاب جامعة بني سويف لمحافظة الاسكندرية، وذلك من أجل حضور يوم التميز الرياضي من 21 إلي 25 سبتمبر، وكان العدد 43 طالب وطلاب معاقيبن ومن 25 الي 29 ديسمبر، مشاركة 22 طالبة للمشاركة في الأولمبياد، و20 مشرف من إدارة الشباب بجامعة بني سويف.

ويشارك في اللقاء مدير إدارة الشباب بالجامعة كابتن محمد فاروق الذي صرح للوتر عن إقامة مبني خاص لإدارة الشباب داخل الجامعة، وتم موافقة عميد الجامعة الدكتور (أمين لطفي) علي إقامة هذا المبنى وإقامة صالة الالعاب الرياضية.

وأكد على أن إدارة الشباب، قد شاركت في حوالي 95% من الأنشطة الخارجية في ظل الظروف الحالية مع بدء استلام محمد فاروق إدارة الشباب بشهر سبتمبر الماضي. وصرح أيضاً بأنه سيتم عمل كتيب سنوي يجمع به إنجازات إدارة الشباب بجامعة بني سويف.

وعلمت الوتر بأن جامعة بني سويف حصلت علي المركز الثالث بين الجامعات، وذلك بفضل وجود رئيساً قوياً ذات عقلاً مفكراً إدارياً وتخطيطياً، حماه الله ووفقه دائماً ووفق شباب وفتيات جامعة بنى سويف.

تعليقك على الموضوع