الإثنين , 24 يوليو 2017
الرئيسية » سياسة » عيب الوساخة .. وقلة الأدب !!

عيب الوساخة .. وقلة الأدب !!

 

920141518632

كتب: مجدى مرسى

الأسبق حسنى مبارك ، هاج الشباب والناس عليه ،وخلع أو تنحى أى أسم يعجبك ، وكم الفوضى والعراك والقتل . ياليه المغلوب على أمره محمد مرسى ،غلطة عمره جملة ( أهلى وعشيرتى ) فتحت عليه طاقة من جهنم ، وأعاذنا الله من غضبة الشعب ، تربص به الجميع الصغير والكبير ، التخين والرفيع ، المحسوب والمضروب ، وشاهدت مصر عام من السواد الحالك عانينا ما عنيناه ،وتكبدنا ما خسرنا ه من أرواح ومنشأت وعشنا العذاب آلوان .

حصل ما حصل فى 30 يونيو ، من عارض ، ومن أيد وأعتلى كرسى الحكم رئيس أسمه عبد الفتاح السيسى ، له ما له وعليه ما عليه ، بعد مرور المائة يوم الأولى فى الحكم لأى رئيس جمهورية مستجد ،خرج علينا الدكتور حسام حازم أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة وقال الرئيس السيسى لم يكن له رؤية إقتصادية ، ولم تكن قناة السويس التى يروجو لها فى الإعلام المصرى ،بل هى تفريعه من قناة الأم ،أنا أول من أحبط بعد سماع هذا رغم حقيقته ،فتح باب من أبواب حهنم علينا .

ناهيك عن بعض الإعلاميين الجبناء اللذين لا ولم ولن يستطيعو تلفظ بأى لفظ خارج ،مثل أيام مرسى ، على طول يجد نفسه راكب الحنطور وبيتحنتر ، من تحت وفوق ، ولكن فيهم الخابيثين اللذين يلمحون ، ومنهم الفجره فى الخارج ، معتز مطر وسفالته ، لأنه خارج البلد يعوى كما يحلو له ،وعزوز سليم الذى عاب على خطاب الرئيس السيسى لغويا ، من منا يفقه اللغة العربية كما ينبغى وأتحدى عزوز هذا لو أعرب جملة نحوية سليمة، طبعا يعوى من الحظيرة القطرية مثل باقى الخنازير،لا أحترم من يعيب بلده وأهله وناسه من خارج البلد ، تعالى مصر وقول ما يحلو لك .

ففى المطار تلقى الكاميرات للمصوريين والصحفيين ، على الأرض ويقفو مثل المجرميين والكلاب البوليسية تشتم فى الجميع ومعداتهم ، عيب يجب إحترام رجال الإعلام والإعلان المصرى ، أى إحترام الضيوف ، ولكن هؤلاء قوم لا تعرف الإحترام ولا الأدب ، إلا المصلحة الخاصة فقط .

وأخير الوساخة ..وقلة الأدب من بعض المنتمين للجماعة الإرهابية والمحسوبين عليها فى أمريكا ، والتربص الحقيقى لهؤلاء ، يريدون الفتك بهم ( القتل ) والشتائم بأقذر وأبشع الألفاظ ، الأم والأب ، وفيهم من الناس التى تشتم بالإنجليزى ( فك يور ماظر ) بمعنى أمك داعره والبصق فى الوجه وغير ذلك من الألفاظ النابية التى يعاقب عليها القانون، يقول بعضهم ليوسف الحسينى بعض الأم والأب ها تتعلق بسلسلة وتجر فى الشارع وتعدم ، أين القانون المصرى يجب حماية هؤلاء من الوسخين القذرين ،أهل البدع والضلال، والعفن الغكرى المريض ، هناك العديد من البلاغات أمام النائب العام المصرى من أجل ذلك ، مصرى يتربص بمصرى يريد قتله أو شنقه من أجل ماذا ؟ كرســـــــــــــــى مرســـــــــــــى.

 

تعليقك على الموضوع

%d مدونون معجبون بهذه: