الخميس , نوفمبر 23 2017
الرئيسية / تعليم / تعليم جنوب سيناء يعلن عن المسابقة التكميلية لمسابقة ال 500 معلم . | الشارع نيوز

تعليم جنوب سيناء يعلن عن المسابقة التكميلية لمسابقة ال 500 معلم . | الشارع نيوز

جنوب سيناء امل كمال

صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على استكمال الأعداد المتبقية للمسابقة المحلية رقم “1” لسنة 2016 للتعاقد على عدد 500 معلم مساعد وأخصائى.
هذا وأعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن هناك بعض التخصصات لم تستكمل الأعداد المطلوبة وجاء تصديق السيد اللواء المحافظ لاستكمال المسابقة و لسد العجز فى مدارس جنوب سيناء وخصوصا مدارس الوديان .
وأعلن عقل أن التقديم سيبدأ من 17/7/2017 وحتى 25/7/2017 بديوان عام المديرية بالعاصمة طور سيناء ويشترط فى المتقدم أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية ومقيم بمحافظة جنوب سيناء وأن يكون من الحاصلين على شهادة أو شهادتين من مدارس محافظة جنوب سيناء أو من المقيمين بالمحافظة مدة عشر سنوات .
وأضاف عقل أنه فى حالة عدم استيفاء الأعداد المطلوبة يتم تخفيض مدة الاقامة حتى 3 سنوات وأوضح عقل أن المستندات المطلوبة هى :-
1.صوره من بطاقه الرقم القومي ساريه المفعول ومسجل بها محل الاقامه بمحافظه جنوب سيناء ( مع الاصل للاطلاع ) .
2.اصل شهاده الميلاد.
3.شهاده التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصه.
4.اصل المؤهلات الدراسيه ما قبل الجامعيه {ابتدائي/اعدادي/ثانوي}او بيان نجاح لكل شهاده علي حده معتمده.
5.ما يثبت اقامه أحد الوالدين بالمحافظه قبل تاريخ ميلاد المتقدم للوظيفة {خطاب من جهه العمل –برنت تأمينات اجتماعيه للعاملين بالقطاع الخاص }.
6.صحيفه احوال جنائيه حديثه .
7.اصل المؤهل الدراسي الجامعي التربوي اواصل المؤهل الدراسي الجامعي بالاضافه اصل المؤهل التربوي.
8.الموقف من الخدمه العسكريه للذكور ‘او الخدمه العامه للاناث.
وأكد السيد وكيل وزارة أنه سيكون هناك حيادية تامة فى فرز الأوراق واعلان النتائج كما وجه الشكر العميق للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقيادات المحافظة للتعاون الدائم مع التربية والتعليم على أرض المحافظة .

تعليقك على الموضوع