السبت , سبتمبر 23 2017
الرئيسية / حوادث / نتائج جهود حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية | الشارع نيوز

نتائج جهود حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية | الشارع نيوز

 

رمضان كمال

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار .. والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق .. وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين … فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتوجيه العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن… أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية على النحو التالى:
ضبط ( 3 ) قضايا مواد بترولية ضُبط خلالها (6553 لتر سولار وبنزين).
ضبط ( 18 ) قضية أسطوانات البوتاجاز ضُبط خلالها (4874 أسطوانات ).
ضبط ( 83 ) قضية دقيق مدعم وأقماح ومخالفات مخابز بمضبوطات بلغت (40,295 طن).
ضبط ( 20 ) قضية فى مجال الإستيلاء على أموال الدعم فى السلع التموينية.
ضبط ( 72 ) قضية فى مجال الغش التجارى.
ضبط ( 19 ) قضية فى مجال اللحوم ومصنعاتها.
ضبط ( 46 ) قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر .
ضبط ( 3 ) قضايا فى مجال السلع مجهولة المصدر .
ضبط ( 2 ) قضية فى مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات بلغت ( 1,200 طن أعلاف وأسمدة زراعية) .
ضبط ( 494 ) قضية فى مجال ( المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم الإعلان عن الأسعار ، بيع بأزيد من السعر ، باعة جائلين ) .
الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لضبط أسعار السلع الغذائية
مديرية أمن القاهرة: قامت مباحث التموين بالقاهرة بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط (67 قضية تموينية متنوعة) ضبط خلالها (3,500 طن دقيق – 2 طن أرز – 1,150 طن سكر – 1,374 طن زيت طعام- مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بداخله كمية من المستحضرات).
مديرية أمن أسيوط: قامت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال المواطنين أسفرت عن ضبط (59 قضية تموينية متنوعة).
مديرية أمن الغربية: قامت مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال المواطنين أسفرت عن ضبط (113 قضية تموينية متنوعة).
مديرية أمن أسوان: قامت مباحث التموين بمديرية أمن أسوان بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال المواطنين أسفرت عن ضبط ( 16 قضية تموينية متنوعة ) .

تعليقك على الموضوع