الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / شارع الفن / منة فضالي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة ومختلفة امل كمال تقضي حاليا الفنان منة فضالي إجازتها الصيفية فى العدديد من الدول الأوربية كان أخرها دولة المجر والتى تقضي فيها فترة استجمام وراحة قبل عودتها للقاهرة نهاية الشهر الحالي. ودائما ما تحب منة فضالى الظهور بإطلالات مختلفة وجديدة تبهر جمهورها ، حيث ظهرت خلال هذه الرحلة بأكثر من لوك مختلف كان أخرها اللوك الذي ظهرت به أمس وغير الكثير من ملامحها، حيث قامت بارتداء قبعة مع تغير تسريحة شعرها مما جعل البعض لا يستطيع التعرف عليها. منة فضالي تنتهى من تصوير”الحب الحرام” وحصلت منة فضالي على إجازتها الحالية بعد إنتهائها من تصوير معظم مشاهدها فى مسلسلها الجديد”الحب الحرام” الذى ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ60 ومن المفترض أن يتم عرضه خارج سباق شهر رمضان وتجسد منة فضالي خلال هذا العمل دور طبيبة مقيمة فى لبنان تتورط فى جريمة قتل، لتعود إلى القاهرة مرة أخرى وتقيم عند أحد أقاربها ثم تتوالى الأحداث. منة فضالي فى الجزء الثاني من “أفراح أبليس” وتشارك أيضا الفنانة منة فضالي فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل”افراح أبليس” وانتهت من تصوير مشاهدها به قبل سفرها للخارج حيث تنتظر حاليا عرض المسلسل نهاية العام الحالي. | الشارع نيوز

منة فضالي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة ومختلفة امل كمال تقضي حاليا الفنان منة فضالي إجازتها الصيفية فى العدديد من الدول الأوربية كان أخرها دولة المجر والتى تقضي فيها فترة استجمام وراحة قبل عودتها للقاهرة نهاية الشهر الحالي. ودائما ما تحب منة فضالى الظهور بإطلالات مختلفة وجديدة تبهر جمهورها ، حيث ظهرت خلال هذه الرحلة بأكثر من لوك مختلف كان أخرها اللوك الذي ظهرت به أمس وغير الكثير من ملامحها، حيث قامت بارتداء قبعة مع تغير تسريحة شعرها مما جعل البعض لا يستطيع التعرف عليها. منة فضالي تنتهى من تصوير”الحب الحرام” وحصلت منة فضالي على إجازتها الحالية بعد إنتهائها من تصوير معظم مشاهدها فى مسلسلها الجديد”الحب الحرام” الذى ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ60 ومن المفترض أن يتم عرضه خارج سباق شهر رمضان وتجسد منة فضالي خلال هذا العمل دور طبيبة مقيمة فى لبنان تتورط فى جريمة قتل، لتعود إلى القاهرة مرة أخرى وتقيم عند أحد أقاربها ثم تتوالى الأحداث. منة فضالي فى الجزء الثاني من “أفراح أبليس” وتشارك أيضا الفنانة منة فضالي فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل”افراح أبليس” وانتهت من تصوير مشاهدها به قبل سفرها للخارج حيث تنتظر حاليا عرض المسلسل نهاية العام الحالي. | الشارع نيوز

 

 

امل كمال

تقضي حاليا الفنان منة فضالي إجازتها الصيفية فى العدديد من الدول الأوربية كان أخرها دولة المجر والتى تقضي فيها فترة استجمام وراحة قبل عودتها للقاهرة نهاية الشهر الحالي.
ودائما ما تحب منة فضالى الظهور بإطلالات مختلفة وجديدة تبهر جمهورها ، حيث ظهرت خلال هذه الرحلة بأكثر من لوك مختلف كان أخرها اللوك الذي ظهرت به أمس وغير الكثير من ملامحها، حيث قامت بارتداء قبعة مع تغير تسريحة شعرها مما جعل البعض لا يستطيع التعرف عليها.
منة فضالي تنتهى من تصوير”الحب الحرام”
وحصلت منة فضالي على إجازتها الحالية بعد إنتهائها من تصوير معظم مشاهدها فى مسلسلها الجديد”الحب الحرام” الذى ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ60 ومن المفترض أن يتم عرضه خارج سباق شهر رمضان وتجسد منة فضالي خلال هذا العمل دور طبيبة مقيمة فى لبنان تتورط فى جريمة قتل، لتعود إلى القاهرة مرة أخرى وتقيم عند أحد أقاربها ثم تتوالى الأحداث.
منة فضالي فى الجزء الثاني من “أفراح أبليس”
وتشارك أيضا الفنانة منة فضالي فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل”افراح أبليس” وانتهت من تصوير مشاهدها به قبل سفرها للخارج حيث تنتظر حاليا عرض المسلسل نهاية العام الحالي.

تعليقك على الموضوع