الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / شارع الفن / المتحدث العسكري السابق يدشن شركة للإنتاج وتطوير المؤسسات الإعلامية  | الشارع نيوز

المتحدث العسكري السابق يدشن شركة للإنتاج وتطوير المؤسسات الإعلامية  | الشارع نيوز

كتبت/جيهان سامى 
أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق عن تدشينه شركة جديدة متخصصة في الإنتاج وتنظيم المؤتمرات وصناعة النجوم فى جميع المجالات وتطوير المؤسسات الإعلامية وذلك مع الإعلامي أحمد عزالدين الذي له تجارب سابقة بالعديد من المؤسسات الإعلامية .

وأشار سمير في بيان للشركة اليوم، أن الشركة جاءت بعد قناعات كبيرة بأهمية وجود كيان إعلامي جديد يعتمد علي شباب موهوبين يتميزون بالكفاءة و المهنية و تدريبهم ليستطيعوا التعامل مع التحديات الراهنة والعمل على إعادة ثقة الرأى العام في الإعلام والذي يعد من أهم الأسلحة التي يستخدمها أعداء الوطن لهدم القيم والأخلاق داخل المجتمع المصري والعربي.

وكشف سمير، إلي أن شركة وفريق العمل بها سيكون مهمتهم الأساسية هي صناعة نجوم قادرة على صناعة مستقبل أفضل للإعلام والفن والسياسة وكافة المجالات التي تخاطب الرأي العام بالإضافة إلي إمتلاك فريق العمل لدي الشركه القدرة على المساهمة في تطوير وإدارة المؤسسات الاعلامية المتعثرة من خلال إيجاد حلول جديدة لها للمنافسة وتدوير رأس المال بشكل إحترافى .

وأكد سمير إلى أن أنشطة الشركة تتضمن تدريب الكوادر الإعلامية من خلال خبراء ومتخصصين، فيما يجري في الوقت الحالي التجهيز لمؤتمر صحفي ضخم . للإعلان عن مشروعات الشركة بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانيين والمهتمين بالإعلام، مؤكدًا إلى أنه لايربطة أي كيان إعلامي سوي “BRIGHT FUTURE”.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقك على الموضوع