الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / محافظات / حملات مكثفة لاازالة التعدياتٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة‎ | الشارع نيوز

حملات مكثفة لاازالة التعدياتٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة‎ | الشارع نيوز

 

عصام فهمى

 

 

 

قامت مديرية الزراعة بالبحيرة، برئاسة المهندس سمير الحلاج، بحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

 

أسفرت الحملة التي شاركت فيها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة المهندس هيثم الدسوقي، بالتنسيق مع شرطة كفر الدوار وجهاز حماية الأراضي برئاسة المهندس عاطف محمد الفخراني، عن إزالة 6 حالات تعدٍ بالوحدة المحلية لقرية زُهرة على مساحة إجمالية 636 مترا، وإزالة حالة تعدى بالوحدة المحلية لقرية كوم البركة على مساحة 100 متر، وإزالة 8 حالات تعدٍ بالوحدة المحلية لقرية قومبانية أبو قير على مساحة إجمالية 950 مترا، وإزالة حالتي تعدٍ بالوحدة المحلية لقرية كوم اشو على مساحة 200 متر وتنوعت حالات التعدي ما بين شدات خشبية، ومبانٍ وأسوار بالطوب الأبيض، وسملات وأعمدة خرسانية.

 

 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص، برئاسة المهندس خالد عبد المحسن عمارة، بحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وكانت عدد الحالات 9 حالة إزالة كلية على أراضٍ زراعية بمساحة 466 م وذلك بقرى بركة غطاس وبسنتواي وجواد حسني وكوم القناطر وبطورس.

 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة محمد عنتر أبو زيد بحملة أسفرت عن إزالة عدد 10 حالات تعدٍ على أراضٍ زراعية بناحية كنيسة أورين بمساحة 960م. كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عادل العباسي، بحملة أسفرت عن إزالة حالتين على مساحة 1 قيراط و3 أسهم بالوحدة المحلية لقرية واقد، وإزالة 7 حالات على مساحة 5 قراريط و11 سهمًا بالوحدة المحلية لقرية الطود، عبارة عن أسوار ولبشتين، تمت إزالة الأسوار وردم اللبشتين.

تعليقك على الموضوع