الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / رياضة / رومينيجه لا يريد شراء صفقات مثل… هذا النادي::الشارع نيوز

رومينيجه لا يريد شراء صفقات مثل… هذا النادي::الشارع نيوز

كتب/هشام سعيد عتمان

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ، أن النادي البافاري لا يقدر على التعاقد مع لاعب مثل نيمار مقابل مبالغ طائلة.

وانضم نيمار لصفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف مقابل 222 مليون يورو، (قيمة الشرط الجزائي) قادمًا من برشلونة الإسباني، كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

و قال رومينيجه،: “نيمار لاعب رائع، ولكننا ليس لدينا القدرة على دفع 222 مليون يورو لضم لاعب، ولا ننسى أنه يحصل على راتب 30 مليون يورو سنويًا”.

و تابع: “بحساب كل شيء ستصل الصفقة إلى نصف مليار يورو، ولا يمكن لريال مدريد أو برشلونة أو حتى بايرن ميونيخ أو بوروسيا دورتموند شراء لاعب بهذا السعر، فقط باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي قادران على إبرام مثل هذه الصفقات”.

و اختتم: “باريس سان جيرمان لم يلعب دورًا على المستوى الأوروبي، وأتذكر أنهم مع جورج وايا قبل 15 عامًا كانوا في ربع النهائي أو نصف النهائي ثم ذهبوا بلا رحمة إلى أسفل، ولم يعد النادي مرة أخرى إلا بعد استحواذ المستثمرين على النادي ونتيجة لذلك وضع النادي دوري الأبطال هدفًا له”.

يشار إلى أن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، علّق في أكثر من مناسبة سابقة على صفقة نيمار القياسية، مؤكدًا أن النادي البافاري لا ينتهج تلك الطريقة على الإطلاق في إبرام الصفقات.

تعليقك على الموضوع