الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / تحقيقات / أشادت بالإسلامبولى وإدارة منتدى الشباب “فضحتها”| نهى أبوعمرو “الحرباء” | الشارع نيوز

أشادت بالإسلامبولى وإدارة منتدى الشباب “فضحتها”| نهى أبوعمرو “الحرباء” | الشارع نيوز

اختارت التلون والازدواجية طريقًا لتحقق ما تتمناه من شهرة وانتشار فى وقت قصير، فهى لا تمانع فى الدفاع عن الإرهاب والهجوم على من يُحاربه، إذا كان الأمر يُحقق مصلحتها، ثم التراجع فى المواقف مُجددًا كلما تغيرت الأوضاع لتحقيق منافعها الخاصة.

الصحفية الفلسطينية المتلونة كالحرباء، نهى أبو عمرو، تلعب على جميع الأوتار، فبعد أن كتبت على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” فى 31 يوليو 2014: “أتمنى أن يأتى بطل مصرى كخالد الإسلامبولى الذى اغتال الرئيس المصرى السابق محمد أنور السادات ويغتال السيسى المتصهين”، مؤكدة أن ما يحدث فى غزة هو تآمر عربى دولى إسرائيلى، وهذه الحرب لن تأتى بنتائج إلا باغتيال السيسى ودحره عن الوجود”، عادت مؤخرًا لتهلل فرحًا بدعوتها “المزيفة” لحضور مؤتمر الشباب الدولى الذى سيُقام فى شرم الشيخ الأسبوع الأول من نوفمبر المُقبل.

ونشرت نهى أبو عمرو، أمس وخلال الأيام الماضية، صورًا من وقائع إتمام المصالحة الفلسطينية، التى وقعت بين حماس وفتح برعاية مصر، لتعترف أن توحيد الشعب الفلسطينى وتركيز جهوده ضد الاحتلال الإسرائيلى كان بفضل مصر وبفضل الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكتبت هذه المرة: “هنرجع إخوة فتح إلى جانب حماس لقيادة مشروعنا التحررى ضد المحتل.. اليوم سنتصالح جميعًا مع أنفسنا بفضل الله أولًا ثم بفضل القيادة المصرية بزعامة فخامة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى وسيسجل التاريخ ذلك”.

التلون الواضح والتغير السريع فى الموقف من الهجوم إلى الدفاع، جعل الصحفية الغير موهوبة تنال وابلًا من التعليقات القاسية لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث رد عليها محمد عبد العزيز قائلًا: “هو انتى نسيتى اصلك ولا أيه؟؟.. ابعتلك اسكرين من عندى بتتمنى فيها واحد زى الكلب اللى قتل السادات يقتل السيسى؟؟.. انتى عار على الفلسطينيين أصلاً وغير مرحب بيكى فى مصر بالمرة.. كل المصريين ضد وجودك”.

وكتب أحمد أبو خشبة يقول لها: “والله العظيم إنتى كذابة.. لا وجهولك دعوة ولا حد عبرك، ولا عمرك هتحضرى المؤتمر ده.. فوقى لنفسك يا نهى.. وما تخليش الوهم يا خدك بعيد عشان هتتبهدلى وإنتى راجعة لوحدك”.

والحقيقة أن ما ذكره المتابعون هو الحقيقة فعلًا، حيث أكدت إدارة منتدى شباب العالم، عدم توجيه الدعوة للصحفية الفلسطينية نهى أبو العمرو، لحضور المنتدى الذى سيعقد بمدينة شرم الشيخ، وقالت إدارة المنتدى إن المدعوين لمنتدى شباب العالميخضعون لمعايير واعتبارات ترتبط بقواعد تنظيم المنتدى، وذلك بالطبع بعد أن كتبت نهى على صفحتها كذبًا أنها مدعوة لحضور المؤتمر، حيث قالت: “أنه من دواعى سرورها اختيارها لتمثيل شباب فلسطين مع نخبة من الشباب المؤثر، فى مؤتمر الشباب العالمى، المقرر عقده فى القاهرة”.

تعليقك على الموضوع