الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / رياضة / عاجل انسحاب الزمالك من بطولة الدورى المصري | الشارع نيوز

عاجل انسحاب الزمالك من بطولة الدورى المصري | الشارع نيوز

كتب/صلاح متولى

أعلن المستشار مرتضى منصور أن نادي الزمالك، لن يستكمل بطوله الدوري في ظل هذا التحكيم الفاجر واتحاد الكرة الفاشل بعد الفضائح التحكيمية من محمود بسيوني حكم مباراة طنطا.

وأضاف أن الحكم احتسب ركلتي جزاء ظالمة ضد الزمالك، وكانت قراراته عكسية مشيرًا إلى أن هناك مؤامرة لعرقلة مسيرة الفريق.

وكان علاء مقلد، المدير التنفيذي للزمالك، أعلن، عقب اللقاء، انسحاب الزمالك من الدوري الممتاز.

كما علق حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، على قرار مرتضى منصور، رئيس النادي، بالانسحاب من الدوري بسبب ما وصفه بالظلم التحكيمي خلال مبارة الفريق أمام طنطا في الأسبوع الخامس للدوري.

وقال “إمام” خلال الاستوديو التحليلي عقب المباراة إن الزمالك تعرض لظلم تحكيمي واضح، مؤكدًا أن ركلتي الجزاء المحتسبتين ضد الفريق وهميتين وأثرت على أعصاب مسئولي الفريق.

وطالب حازم المسئولين بالزمالك بالهدوء وعدم الانفعال بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق.

كما كشف مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، أن انسحاب نادى الزمالك من الدورى ليس قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، قائلا: “نادى الزمالك أو الأهلي ليسا ملكا لمرتضى منصور أو محمود طاهر، لأننا لسنا فى أوروبا، حيث تكون الأندية مملوكة لأشخاص يكون لهم حق تحديد المصير”.

وقال عبد الغنى لقناة أون سبورت، إن الحكم محمود بسيونى أخطأ فى مباراة اليوم بين الزمالك وطنطا، وهى أخطاء واردة، مشيرا إلى أنه كان بمقدور الأبيض الفوز اليوم من خلال تسجيل هدفين وثلاثة وأربعة.

وحمّل عبد الغنى نيبوشا المدير الفنى للزمالك مسئولية التعادل اليوم بعدما أشرك أكثر من لاعب لأول مرة فى المباراة، موضحا أن الفريق يحتاج للانسجام، خاصة أن الدورى ما زال فى أسابيعه الأولى

تعليقك على الموضوع