الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / محافظات / إزالة 67 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمركزين بالمنيا | الشارع نيوز

إزالة 67 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمركزين بالمنيا | الشارع نيوز

كتب. اسامة خليل
أزالت الوحدات المحلية لكل من مركزي مغاغة وابوقرقاص بالمنيا، عدد 67 حالة تعدى على الأرض الزراعية وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف الحفاظ على رقعة الاراضى داخل زمام المحافظة والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

ففي مركز ومدينة مغاغة، تم إزالة عدد 20 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة فدان و قيراط و 6 سهم بقرية الشيخ زياد وبندر مغاغة وعدد 4 حالات تعدي ( إصلاح زراعي) بقرية أبا البلد بمساحة 5 قيراط و 22 سهم.

وفى مركز ومدينة ابوقرقاص، قامت الوحدة المحلية لقرية اسمنت بإزالة عدد 23 حالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة فدان و 2 قيراط و 6 سهم و عدد 13 حالة تعدي ( إصلاح زراعي) بمساحة 15 قيراط وإزالة 6 حالات تعدي علي أملاك ري وحالة تعدي إزالة في المهد بمساحة 40 متر.

من جانب أخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بحملة لرفع و إزالة الإشغالات علي جانبي ووسط الطريق لتسيير المرور وإعادة الانضباط للطريق العام و الشوارع الرئيسية حيث أسفرت الحملة عن إزالة عدد 358 حالة إشغال طريق وغرامات فورية وإغلاق إداري و58 حالة طرق و 36 حالة ري .

وتأتى هذه الحملات التي يتم تنظيمها بصفة مستمرة على مستوى مراكز المنيا بهدف رفع نسب تنفيذ الازالات لحالات التعديات و الإشغالات و رصد أية مخالفات من شأنها الإضرار بالصالح العام .

تعليقك على الموضوع