الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / عربي و دولي / سكاي نيوز عربية تطلق تطبيقا جديدا للهواتف الذكية / الشارع نيوز

سكاي نيوز عربية تطلق تطبيقا جديدا للهواتف الذكية / الشارع نيوز

متابعة / وفاء يونس
تطلق سكاي نيوز عربية تطبيقا جديدا يبقيكم على اطلاع دائم على تطورات الأحداث العربية والدولية على مدار الساعة، من خلال النص والصورة والإنفوغرافيك والفيديو.
ويأتي إطلاق التطبيق الجديد ضمن الخطط الطموحة للمؤسسة، الرامية إلى إحداث تحوّل رقمي يعزز مكانة سكاي نيوز عربية كمؤسسة إعلامية ذكية متعددة المنصات والتطبيقات، في إطار استعداداتها لمواكبة المستقبل، ومواصلة تفوقها في مجال الإعلام الرقمي، إذ تكثف سكاي نيوز عربية جهودها، لتحقيق رؤيتها في أن تكون المصدر الإعلامي الموثوق، الأوسع انتشاراً والأقدر على التأثير.

ويتيح التطبيق لمستخدميه الاطلاع الدائم على تطورات الأحداث العربية والدولية على مدار الساعة، عبر تغطيات مستمرة بالنص والصوت والصورة. كما أنه يتميز بالسرعة والدقة في نقل الخبر من موقع الحدث مع تنوع واسع في الأخبار العاجلة، وأخبار الرياضة والاقتصاد والصحة والتكنولوجيا والمنوعات.

ويتم تحديث التطبيق يوميا بعشرات مقاطع الفيديو المنوعة، ومعارض الصور، والإنفوغرافيك، واستطلاعات الرأي التي تغطي كافة المجالات من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن أيضا صفحات خاصة بكل برامج سكاي نيوز عربية، يمكنكم من خلالها مشاهدة جميع الحلقات السابقة.

وجاء تصميم تطبيق سكاي نيوز عربية الجديد الذي يناسب جميع أجهزة أبل وأندرويد لتعزيز تجربة المستخدم، من خلال واجهة استخدام سهلة وسلسة، تتيح إمكانية استعراض المحتوى بيسر.

وتعد ميزة “مساهماتكم” التفاعلية من أبرز خصائص التطبيق الجديد، إذ تتيح لجميع المستخدمين إمكانية التقاط وتحميل الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها مباشرة إلى غرفة أخبار سكاي نيوز عربية، مصحوبة بعنوان ومحتوى يوضح موضوع الصورة أو الفيديو، ليتم نشر المناسب منها على منصات المؤسسة المختلفة وفق معايير محددة.

ومن ميزات التطبيق الجديد نجد “أخبار باختصار”، التي توجز لكم أهم أخبار اليوم، ويتم تحديثها مرتين في اليوم، وصفحة “أخباري” التي ستجدون بها الموضوعات التي تهمكم حسب اختياركم.

ويتوفر التطبيق أيضا على خدمة التنبيهات بالصور أو الفيديو، وقسم خاص بفيديوهات 360، وخدمة التنبيه بالأخبار العاجلة، وصفحة خاصة بالرسوم التوضيحية “إنفوغرافيك”، وصفحات خاصة بكل برامج سكاي نيوز عربية.

ويقدم التطبيق كذلك مقاطع فيديو يومية منوعة شكلا ومضمونا، بالإضافة إلى البث المباشر لقناة وإذاعة سكاي نيوز عربية على مدار الساعة.

تعليقك على الموضوع