الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / عربي و دولي / ليبيا — البيضاء:دولة الرئيس يبحث مشاريع بلدية غدامس مع مجلسها البلدي/الشارع نيوز

ليبيا — البيضاء:دولة الرئيس يبحث مشاريع بلدية غدامس مع مجلسها البلدي/الشارع نيوز

تقريرابراهيم الحوتي

استقبل دولة معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني اليوم الثلاثاء بمكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة عميد بلدية غدامس المكلف السيد بشير عبدالسلام وعضو المجلس البلدي غدامس السيد ياسين قاسم وذلك لبحث مشاريع الصيانة العاجلة لعدد من المشاريع في البلدية.
وبحث دولة الرئيس مع المجلس البلدي غدامس آليات تنفيذ مشروع صيانة المستشفى العام بغدامس، وبعض مشاكل البنية التحتية، ومشاريع المياه من حفر آبار ومضخات غاطسة وشبكات توزيع المياه والشبكات الداخلية إضافة إلى صيانة وتعبيد الطرق وصيانة مطار البلدية وتوفير احتياجاته.

كما بحث دولته خلال الاجتماع صيانة أبراج نقل الكهرباء وشبكات التوزيع، وما تم بخصوص تنفيذ كل هذه المشاريع للبلدية، والتي أقر تنفيذها عقب زيارة دولة الرئيس على رأس وفد حكومي رفيع إلى بلدية غدامس وعدد من بلديات باطن وظاهر الجبل الغربي.
وكان دولة رئيس الوزراء قد شدد على كافة القطاعات الخدمية التي رافقه رؤسائها خلال تلك الجولة بالانتهاء من كافة المشاريع المستهدف إقامتها في تلك المناطق قبل نهاية العام الجاري.
وحضر الاجتماع مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء بديوان مجلس الوزراء السيد رضا الفريطيس والناطق الرسمي باسم الحكومة السيد حاتم العريبي.

 

تعليقك على الموضوع