الرئيسية / محافظات / ” لافتة بعنوان كلنا معاك من اجل مصر ” لاستقبال الريس لمحافظة المنوفية كاولي زيارته لها منذ توليه الرئاسة  | الشارع نيوز

” لافتة بعنوان كلنا معاك من اجل مصر ” لاستقبال الريس لمحافظة المنوفية كاولي زيارته لها منذ توليه الرئاسة  | الشارع نيوز

اشرف الجماس 
على قدم وساق؛ تستعد محافظة المنوفية لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أولي زياراته للمحافظة منذ توليه حكم البلاد، والمقرر لها الاثنين المقبل.

واستعدت المنطقة الصناعية بمدينة السادات لاستقبال الرئيس برصف وتنظيف الشوارع وزراعه النخيل في مدخل المدينة، بجانب إصلاح وتنظيف الطرق وتغير الكشافات الموجودة على أعمدة الإنارة وتنظيف المدينة السكنية استعدادا للزيارة.

كما أقيمت خيمة كبيرة مجهزة ليعقد بها الرئيس اللقاء، حيث يشرف على التجهيزات إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة وإدارة التشغيل بالقوات المسلحة، إلى جانب إقامة مهبط لطائرة الرئيس داخل أحد مصانع الحديد الذي يزوره السيسي.

حيث يقوم الريس بزيارة تفقدية لعدة مصانع بالمنطقة الصناعية، وتسليم المرحلة الأولى من مشروع “مصنعك”، كما يقوم الرئيس بتسليم وحدات الإسكان الاجتماعى للحاجزين. وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، اليوم الأحد، أنه تم نشر كمائن أمنية في مداخل المدينة ومخارجها، وتشديد الإجراءات الأمنية بالطريق الصحراوي (القاهرة -الإسكندرية) والذي يمر أمام المدينة، استعدادا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة السادات. وفى إطار متصل، تزينت المدينة لاستقبال الرئيس حيث تم تنظيف الشوارع وإعادة رصفها ورفع القمامة ودهان الأرصفة، وتغيير لمبات الإضاءة وتقليم الأشجار ودهان وجهات بعض العمارات السكنية فى الشوارع الرئيسية والإسكان الاجتماعي، كما تم عمل حملة تنظيف وتجميل للمنطقة الصناعية، وتم تزويدها بمهبط للطائرات وخيمة مجهزة لاستقبال الرئيس. وقال سامي المشد، عضو مجلس النواب عن مدينة السادات، إن الزيارة تتضمن تسليم مشروع مصنعك برخصته وهو عبارة عن 296 مصنعًا صغيرًا بالمنطقة الصناعية تبدأ مساحتها من 300 متر وحتى ألف متر، كما سيتفقد الرئيس مصانع الشركة الرباعية للغزل والنسيج ومصنع “ايفر جرو” للأسمدة وبشاي الحديد والصلب وكذلك تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي. وتابع المشد، أنه تم رفع ميزانية المدينة إلى مليار و400 مليون جنيه منذ العام الماضي، مؤكداً أن زيارة الرئيس للمدينة سيضعها على خريطة الاستثمار ويرفع من أسهمها أمام المستثمرين، مشيراً إلى أنه طالب مجلس الوزراء بتوفير الكوادر الفنية في القطاعات والوزارات الخدمية وإعادة حافز العاملين بالمدينة لتشجيعهم علي العمل بمدينة السادات حيث إنها تبعد عن شبين الكوم عاصمة المنوفية بمئات الكيلومترات. ومن جانبه، أكد عرفات رشاد رئيس جمعية مستثمري السادات، أن مجلس الإدارة سيرافق الرئيس في زيارته لمدينة السادات والتي تعد انطلاقة جديدة للمنطقة ووضعها علي خريطة الاستثمار، موضحًا أن المنطقة الصناعية يوجد بها استثمارات بالمليارات ويعمل بها الآلاف العمال من داخل المدينة وخارجها. والجدير بالذكر، أن هذه الزيارة هى الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى لمحافظة المنوفية، لتسليم مشروع “مصنعك” وهو عبارة عن 296 مصنعا صغير .

تعليقك على الموضوع