الرئيسية / صحة / هل الفشار له قيمه غذائيه!::الشارع نيوز

هل الفشار له قيمه غذائيه!::الشارع نيوز

د.ايمان يحيى عبد الهادى.

كلنا نعشقه عشقا كبيرا فهو أنيسنا  وخاصه لحظة الإستماع إلي التليفزيون .

…. قدمت لنا نتائج الأبحاث و الدراسات العلمية التى قام بها علماء أمريكيون مجموعه من الفوائد الهامه للفشار والتى تتلخص فى التالى… .

…فقد أعلنت مجموعة من هؤلاءالعلماء عن مجموعة من التغيرات تحدث فور تناول الإنسان للفشار بكميات كبيرة

وتتمثل تلك التغيرات في الآتيه:

**كشفت الدراسات العلمية عن إحتواء الفشار على كمية لا بأس بها من مضادات الأكسدة وفي حين تناول كميات كبيرة من الفشار فإن ذلك يعمل علي مقاومة السرطان وهزيمة خلاياه وتحسن أداء الجهاز المناعي بالجسم.

ا

**يحتوي الفشار على نسبة عالية جدا من الحديد وفي حين تناول كميات كبيرة منه فإن ذلك يعمل في القضاء علي الأنيميا وفقر الدم بجدارة.

**كما أثبتت أن الفشار يحتوي علي كميات لا بأس بها من الألياف الطبيعية والتي تعد مفيدة جدا للجهاز الهضمي وفي حين تناول الفشار بكميات كبيرة فإن ذلك يعمل في التخلص من مشاكل المعدة وأعراضها المزعجة وخصوصا الإمساك فقد أثبتت الدراسات علي قدرة الفشار في القضاء الفعال والفوري علي الإمساك.

**كشفت الأبحاث على أن تناول الفشار يعمل على ضبط معدل السكر في الدم لذلك يعد الفشار هو الإختيار الأمثل لمرضي السكر حيث يعمل على ضبط معدل السكر في الدم طبيعيا.

مع تمنياتى بالصحه والسعادة.

د.ايمان يحيى عبد الهادى

شاهد أيضاً

فرق طبية متحركة تجوب القري السياحية والتجمعات البدوية علي مستوي المحافظة ﻹجراء المسح الشامل للقضاء علي فيروس سي /الشارع نيوز

  جنوب سيناء امل كمال بناء علي تعليمات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتورة ...

تعليقك على الموضوع