الرئيسية / شارع الفن / مراد مكرم: نجاح برنامجى كان سببا فى انطلاق مولد الأكيل |الشارع نيوز

مراد مكرم: نجاح برنامجى كان سببا فى انطلاق مولد الأكيل |الشارع نيوز

كتب وليد شفيق

أعرب الفنان والإعلامي مراد مكرم فى تصريحات صحفية عن سعادته بنجاح “مولد الأكيل” الذي أقيم أمس فى إحدى المراكز التجارية الكبرى بالتجمع الخامس، مؤكدا على أن نجاح المواسم السابقة لمولد الأكيل تدفعه الى الاستمرار فى انطلاقه.

وأضاف مكرم: نجاح برنامج الأكيل على قناة سي بي سي سفرة الفضائية، كان أحد الأسباب التى دفعت الجمهور للمطالبة بإطلاق مولد الأكيل كل عام، ليستمر للموسم الثالث على التوالي.

وتابع: أسعى فى الفترة المقبلة إلى إنطلاق مولد الأكيل خارج مصر وسيضم المطاعم التى تستهدف الحصول على امتياز تجاري “فرنشايز”، وننتظر الفرصة ليكون مهرجانا ناجحا خارج مصر، وكذلك أنوى عمله فى محافظات مختلفة أولها الأسكندرية إذا توافرت الإمكانيات اللوجيستية.

وقال مكرم: أواصل حاليا تصوير مسلسلي “للحب فرصة أخيرة” أمام الفنانة داليا البحيري والمقرر عرضه فى شهر إبريل المقبل، كما أقوم بدور لم أقدمه من قبل وسيكون مفاجأة للجمهور خلال أحداث مسلسل “ليالى أوجينى” أمام الفنان ظافر العابدين والمقرر عرضه فى رمضان المقبل.

يشار إلى أن الفنان والإعلامي مراد مكرم قد أطلق مهرجانا ترفيهيا ضخما أمس باسم “مولد الأكيل” بأحد المراكز التجارية الكبرى بالتجمس الخامس، وشارك فيه أكثر من 40 مطعما وعربات أكل مختلفة لتقديم جميع أنواع الأطعمة بابتكارات جديدة ولمسات طهي متنوعة ومجموعة من الرعاة وسط رقصات مبهجة لفرق التنورة وحضور كبير من الجمهور من كافة الأعمار الذين أثنوا على المولد وأشادوا بفكرته.

شاهد أيضاً

طلعت عطية يبدع في حلقة برنامج نجوم علي لايف علي قناة نايل لايف

كتب وليد شفيق ابدع  المطرب طلعت عطية الشهير بمطرب الاطفال في  برنامج نجوم علي لايف الذى ...

تعليقك على الموضوع