أخبار عاجلة
الرئيسية / شارع الفن / الفنان “ ماجد أباظه“يبدأ تصويرالجزءالثاني من مسلسل “الأب الروحي“ |الشارع نيوز

الفنان “ ماجد أباظه“يبدأ تصويرالجزءالثاني من مسلسل “الأب الروحي“ |الشارع نيوز

 

كتبت _مروه جلال

“الفنان ماجد أباظه“بدأ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﺴﻠﺴﻞ ” ﺍﻷﺏ ﺍﻟﺮﻭﺣﻲ ” وقال ماجد في “تصريح خاص له“ بأن المخرج “تامر حمزه “ قام بترشيحه له لدوره في المسلسل وقال أنه سعيد بهذه المشاركه في المسلسل.

وذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي والذي أنتهي عند الحلقه 60والأخيرة. والتي كانت تتميز هذه الحلقة بأحداث مشوقة وجميلة أحبها المتابعيين وخاصة بعد أن مات أحد الشخصيات المهمة في المسلسل حقق من خلاله ﻧﺠﺎﺣﺎ ﻛﺒﻴﺮﺍ وردود أفعال إيجابية قوية ، ويستكمل الجزء الثاني من المسلسل باقي أحداث الجزء الأول ويتكون المسلسل من ستون حلقه.

ﻭذكرماجد أنه أﻧﻀﻢ للمسلسل ﻟﻠﺠﺰﺀ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻨﺎنيين بمشاركة عدد من أبطال الجزء الأول ، وتمهيدا لعرضه علي أحدي القنوات الفضائية لهذا العام.

وقال ماجد أن المسلسل يتكون من 60حلقة وتدور أحداث المسلسل في إطار أجتماعي حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب “زين العطار“ الذي يجسده دوره الفنان القدير “محمود حميده“ وله عدد من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل، ماعدا أثنين واحد منهم يعيش في ملجأ ،والاخر شخص عدواني .

وذكر ماجد أن المسلسل يوضح علاقة الأب مع عصابات السلاح وتجار المخدرات ،وأضاف ماجد أن الجزء الثاني يحمل العديد من المفاجأت لمشاهدي الشاشة الفضية من خلال الصراع علي النفوذ بين عائلة العطار والعائلات الآخري.

وقال ماجد أن الجزء الثاني من المقرر سيعرض خلال الموسم الدرامي الشتوي ،والذي سينطلق بشكل فعلي خلال شهر ديسمبر الجاري ،وأنه يتوقع نجاح الجزء الثاني أضعاف الجزء الأول

وصرح“ ماجد“ أنه ﺗﻌﺎﻗﺪ مع ﺷﺮﻛﺔ ” ﻓﻨﻮﻥ ” ﻟﻺﻧﺘﺎﺝ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻤﺎﻟﻜﻴﻬﺎ “ﺭﻳﻤﻮﻥ ﻣﻘﺎﺭ “ﻭ“ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ“ ﻣﻊ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﺜﻞ ﺣﺴﻦ ﺣﺴﻨﻲ ﻭﺗﺴﻠﻢ ﺍﻟﺤﻠﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺸﺨﺼﻴﺘﻪ ﺿﻤن ﺃﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻞ.

ﻭأضاف ﺃﻳﻀﺎ أنه ﺗﻢ ﺍﻟﺘﻌﺎﻗﺪ ﻣﻊ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺭﻳﺎﺽ ﻭﻧﺸﻮﻯ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺳﻴﻤﻮﻥ ﻭﺩﻳﻨﺎ ﻭﻫﺎﺩﻱ ﺍﻟﺠﻴﺎﺭ ﻭﺣﻨﺎﻥ ﺷﻮﻗﻲ وماجد اباظة، ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﻫﻢ ﺳﻮﺳﻦ ﺑﺪﺭ ﻭﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻭﺩﻧﻴﺎ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻭﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﺠﻨﺪﻱ ﻭﻭﻓﺎﺀ ﺳﺎﻟﻢ ﻭﺇﻳﻬﺎﺏ ﻓﻬﻤﻲ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻋﺰ.

وذكر أن ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﻣﻦ ﻣﺴﻠﺴﻞ ” ﺍﻷﺏ ﺍﻟﺮﻭﺣﻲ ” ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺣﻤﻴﺪﺓ، ﻭﺃﺣﻤﺪ ﻓﻠﻮﻛﺲ، ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻋﺎﺩﻝ، ﻭﺳﻮﺳﻦ ﺑﺪﺭ، ﻭﻣﻲ ﺳﻠﻴﻢ، ﻭﻋﺎﻳﺪﺓ ﺭﻳﺎﺽ، ﻭﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ، ﻭﺇﻳﻬﺎﺏ ﻓﻬﻤﻲ، ﻭﺃﺣﻤﺪ ﺣﻼﻭﺓ، ﻭﻫﻮ ﻣﻦ ﺇﻧﺘﺎﺝ ” ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻓﻨﻮﻥ ﻣﺼﺮ ” ‏( ﺭﻳﻤﻮﻥ ﻣﻘﺎﺭ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ‏) ، ﻭﻣﻦ ﺗﺄﻟﻴﻒ ﻫﺎﻧﻲ ﺳﺮﺣﺎﻥ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺟﻼﻝ، ﻣﻦ ﺇﺧﺮﺍﺝ ﺑﻴﺘﺮ ﻣﻴﻤﻲ، ﺃﻣﺎ الجزء ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺇﺧﺮﺍﺝ ﺗﺎﻣﺮ ﺣﻤﺰﺓ .

شاهد أيضاً

كيف انتشرت ظاهرة النمل الابيض فى محافظات مصر موضوع أسامة كمال في مساء DMC|الشارع نيوز

  كتب وليد محمد يستضيف الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم في تمام ...

تعليقك على الموضوع