أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / انطلاق إمتحانات الثانويه العامه لطلاب البعثة المصرية بجمهورية السودان/الشارع نيوز

انطلاق إمتحانات الثانويه العامه لطلاب البعثة المصرية بجمهورية السودان/الشارع نيوز

محمد البيلى

 

 

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بإنه انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 7/4/2018 امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب البعثة المصرية بجمهورية السودان.

وأكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة أنه حرص على التواصل المباشرمع غرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للامتحانات، قبل بدء الامتحان واطمأن بنفسه على استعداد لجان سير الامتحانات لعقد الامتحانات.

وأشار حجازي إلى أنه قد أدى الطلاب الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية (الفترة الامتحانية الأولى)، والتربية الدينية (الفترة الامتحانية الثانية)، في عدد أربع لجان وهي: (الشجرة العربية بالخرطوم، والعربية بود مدني، وناصر العربية بجبل الأولياء، والتكامل الثانوية بكسلا).

وأضاف حجازي أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان اليوم بلغ (193) طالبًا/ طالبة أدى منهم الامتحان عدد (188) طالبًا/ طالبة وتغيب عن أداء الامتحان عدد (5) طلاب، مشيرًا إلى أن أجواء الامتحان قد سارت بصورة طبيعية خلال اليوم الأول، وبشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وأفاد حجازي بأن غرفة العمليات المشكلة لمتابعة سير الامتحانات لم تتلق أية شكاوى بشأن أسئلة الامتحان سواء في مادة اللغة العربية أومادة التربية الدينية حيث جاءت الأسئلة واضحة، وخالية من أي غموض، ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

شاهد أيضاً

فريق من قسم جراحة المخ والأعصاب بالمنوفية ينجحون فى إنقاذ حالة حرجة|الشارع نيوز

متابعة :أسماء عباس قام فريق من قسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة المنوفية بإجراء عملية جراحية ...

تعليقك على الموضوع