أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / السبت المقبل :4834 طالبا يؤدون امتحانات النقل بأزهرية جنوب سيناء.الشارع نيوز

السبت المقبل :4834 طالبا يؤدون امتحانات النقل بأزهرية جنوب سيناء.الشارع نيوز

جنوب سيناء امل كمال

يؤدى 4834 طالبا وطالبة، بمراحل النقل المختلفة بأزهرية جنوب سيناء ومعاهدها، بمدن المحافظة، يوم السبت 21 أبريل، امتحانات النقل بكافة مراحلها المختلفة، وتستمر الامتحانات حتى 14 مايو المقبل.

وقال الشيخ جمال حبيب محمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية: إنه سيتم بدء امتحانات النقل بجميع الصفوف بالمعاهد الأزهرية بجنوب سيناء السبت 21 أبريل وتنتهى 14 مايو المقبل.

وأكد حبيب أن 4834 طالبا وطالبة يخوضون امتحانات النقل بداية من الصف الأول الابتدائى حتى الصف الثانى الثانوى، حيث يخوض 2800 طالب وطالبة امتحانات النقل بالابتدائية، و980 طالبا وطالبة يخوضون امتحانات النقل بالإعدادية، و987 طالبا وطالبة يخوضون امتحانات النقل بالثانوية، و67 طالبا وطالبة من معهد القراءات.

وأشار حبيب إلى أن امتحانات النقل تنتهى 14 مايو المقبل على أن تبدأ امتحانات الشهادتى الابتدائية والإعدادية 17 مايو ولمدة أسبوع، موضحا أن امتحانات الشهادة الثانوية تبدأ 29 مايو، وتنتهى 2 يوليو القادم.

وأكد حبيب أن جداول الامتحانات لا يعتد بها إلا إذا كانت موقعة منه شخصيا، وأن المنطقة الأزهرية غير مسئولة عن أي جداول امتحانات غير موقعة منه شخصيا ومختومة بختم المنطقة الأزهرية.

وأوضح حبيب أن الجميع على أهبة الاستعدادات لبدء الامتحانات وسط حزمة من التنبيهات والتشديدات على المدرسين باتباع التعليمات الواردة من رؤساء القطاع لمتابعة الامتحانات والحرص على توفير المناخ المناسب لأداء الطالب الامتحان.

شاهد أيضاً

فريق من قسم جراحة المخ والأعصاب بالمنوفية ينجحون فى إنقاذ حالة حرجة|الشارع نيوز

متابعة :أسماء عباس قام فريق من قسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة المنوفية بإجراء عملية جراحية ...

تعليقك على الموضوع