أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة والطفل / مصممة الازياء الجزائرية حفيظة بريكي تعرض ازيائها فوق سفح الهرم| الشارع نيوز

مصممة الازياء الجزائرية حفيظة بريكي تعرض ازيائها فوق سفح الهرم| الشارع نيوز

كتب وليد شفيق
أعربت مصممة الازياء الجزائرية المعروفة حفيظة بريكي عن سعادتها البالغة لاشتراكها في فعاليات مهرجان “world fashions day ” التي ترأسه سيدة الاعمال نهي حمدي حيث أكدت أن فكرة الاشتراك جاءت بناءا علي عرض مجموعة جديدة من الازياء الجديدة التي تناسب جو الافراح والمناسبات وعرض الملابس الجزائرية التقليدية ذو القطعة الواحدة التي تستغرق في التطريز قرابة الثلاثة شهور.
وأكدت انها تحرص علي دعم علاقاتها بمصر والتعاون مع الجمهور المصري والعربي والتقاء الثقافات بين العرب والارتقاء بالازياء الانيقة في المهرجان.
وحرصت حفيظة بريكي علي اقامة جلسة تصوير خاصة وسط الحضارة الفرعونية القديمة في منطقة الاهرامات وعرض مجموعة من ازيائها والهدف من ذلك هو فتح الطريق لتبادل العلاقات الثقافية والتجارية بين مثر والجزائر وفتح باب التصدير وتنشيط السياحة بين الدول العربية.
يذكر أن الفنانة ايمان رجائي ارتدت من هذه الازياء التي تم عرضها في المهرجان وتم تكريمها وسط كوكبة كبيرة من النجمات. مهرجان “world fashions day” يرأسه نهي حمدي بالتعاون مع حجيبة ماء العينين من المغرب ومدير المهرجان عبدالعلي مغربي الجنسية ومهندس الديكور اسلام عادل وتنظيم المهندس هشام صقر وهشام أنور.

شاهد أيضاً

طريقة عمل ماسكارا طبيعيه ومقوية للرموش في منزل |الشارع نيوز

تعليقك على الموضوع