أخبار عاجلة
الرئيسية / حصاد 2017 / «أحمد القاق» يتحدي إسفاف الأغاني الهابطة بأعمال جديدة هادفة |الشارع نيوز

«أحمد القاق» يتحدي إسفاف الأغاني الهابطة بأعمال جديدة هادفة |الشارع نيوز

 

سماح شوقي

طرح الفنان  أحمد القاق، اغنية “أنول رمضان” باللهجة المصرية، وهى من كلمات الشاعر محمد السيد، الحان علاء الراوي، وتوزيع مونتي، والتي تدور كلماتها حول صيام القلب عن المـعاصي والشهوات، والتي حاول فيها الفنان توصيل رسالة ذات طابع مختلف بأن الصيام لا يقتصر فقط على صيام الاكل والشرب، بل للصيام معاني اعظم واكبر،

جدير بالذكر أن الأغنية حصدت اكثر من ربع مليون مشاهدة في أول اسبوع من طرحها، وتعد الأغنية ثاني اعمال «القاق» بعد أغنية «رضاكي يا أمي»، والتي طرحت في العام الماضي، والتي كانت هدية لأمه في عيد ميلادها.

ولمن لا يعرف «أحمد القاق»، فوضّح قائلًا “فنان من الأردن له جذور عائلية مصرية ويعشق مصر وأهلها . وآثر الغناء باللغة المصرية لانها اكثر ملاءمة لصوته الدافئ والحنون، بل وهو الأخ الأكبر للفنان محمد القاق طالب ستار اكاديمي المشارك في الموسم الثامن والذي اثار الجدل حول علاقته بالطالبة ليان بزلميط” .

وعلق الفنان احمد القاق على الأغنية قائلًا: “الحمدلله انا فخور بالنجاح السريع للأغنية، واشكر الجمهور على الدعم الكبير” .

وعن أعماله الجديدة، كشف أحمد قائلًا “أُحضّر الآن لعمل مع الملحن علاء الراوي، وعملين مع الملحن مصطفى شكري، وجميع الأعمال تدور كلماتها حول معاني سامية وهادفة، أُحاول فيها توصيل رسالة إيجابية للناس بدلًا من الكلام الغير مفيد الذي نسمعه في الكثير من أغاني هذه الأيام. واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجمهور في الأعمال القادمة” .

شاهد أيضاً

بالصور.. شعبان عبد الرحيم يتألق في سهرة خيمة كايرو سكاى الرمضانية |الشارع نيوز

  كتب وليد شفيق تألق نجم الأغنية الشعبية “شعبان عبد الرحيم” في الساعات الأولي من ...

تعليقك على الموضوع