أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / ” ابو زيد ” الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على حقوق كافه أبناء الوطن |الشارع نيوز

” ابو زيد ” الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على حقوق كافه أبناء الوطن |الشارع نيوز

 

مطروح : ياسمين شعيب

قام اليوم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتسليم التعويضات لأهالي راس الحكمه والتي بلغ عددهم 99 أسرة ، تعويضًا عن إخلاء أراضيهم لإقامة مشروعات للدولة بحضور اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح والقيادات الامنيه والشعبيه وعمد ومشايخ المحافظه .

حيث نقل اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلي أهالي رأس الحكمة ومطروح وتقديره لمواقفهم النبيلة وتسليم أراضيهم من أجل تنفيذ مشروعات لصالح الدولة في رأس الحكمة وأنها ستكون نواة لمدينة راس الحكمة الجديدة .

من جانبه تقدم ” كامل الوزير ” بالشكر لأهالي رأس الحكمة ومطروح الذين ارتبط وذلك لمواقفهم المتكرره مع الدولة المصرية .

وأضاف ” الوزير ” أنه يعلم جيدا مدي ارتباط أهالي مطروح بالأراض وليس من السهل أن يفرطوا فيها ولكن عندما تكون هناك مصلحة عليا للوطن، فإننا نقدمها علي طبق من فضة للوطن وما قدمناه اليوم من تعويضات هي هديه متواضعة وليس ثمنا للأرض والتراب الذي لا يقدر بثمن وهذه الهدية من مصر تقديرا لمواقف الأهالي المشرفة .

من ناحيه اخري قال اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح نحن نقوم اليوم بتوزيع التعويضات العادلة الشاملة لأهالى منطقة رأس الحكمة لتفى الدولة بوعودها ” موضحا ” ان تلك التعويضات جاءت حرصا من الرئيس عبد الفتاح السيسى على حقوق كافه أبناء الوطن
“موضحا ” نحن نشترك جميعًا فى بناء وطننا ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية يستدعى أن نتكاتف جميعًا من أجل الحفاظ على وطننا وتنميته وتقدمه بتعزيز جهودنا جميعًا وليست جهود منفردة فمصر لن تنهض إلا بسواعد أبنائها الشرفاء المخلصين وبمشاركتهم الجادة فى عملية التنمية .

وأكد ” ابو زيد ” أن أبناء مطروح على قلب رجل واحد خلف قياداتهم السياسية الرشيدة رئيس الجمهورية والقوات المسلحة مع استعدادهم الدائم واستجابتهم الفورية لنداء الوطن .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏7‏ أشخاص‏

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع نواب أسيوط فى ختام زيارته للمحافظة| الشارع نيوز

  امل كمال مدبولى يطالب بسرعة تشغيل مشروع صرف صحى صدفا والغنايم ويتصل بوزير الزراعة ...

تعليقك على الموضوع