الرئيسية / منوعات / اختيار حملة مصر -اكتشف واستثمر راعيا لكأس العالم |الشارع نيوز

اختيار حملة مصر -اكتشف واستثمر راعيا لكأس العالم |الشارع نيوز

 

دعاء الحبشي

وقعت حملة مصر اكتشف واستثمر عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم “فيفا 2018” المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

وصرحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بمصر “كوننا راعيا إقليميًا رسميًا لكأس العالم “فيفا 2018″، يمنحنا تواصلا وانتشارا عالميا وقدرة على إبراز وتوصيل التنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها”.

وأشارت الي أنه بالإضافة إلى ما يُتاح لمصر من تسليط الضوء من خلال الحدث الرياضي الأعلى مشاهدة في العالم، فإن حملة “مصر – اكتشف واستثمروالاستثمار” سوف تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتوصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

وذكرت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة ان هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري، منذ عام 1990″، وتعتزم حملة وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم – بأسلوب اكثر حداثة – التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها.

وأضافت إن وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة”.

شاهد أيضاً

مذيعة النايل كوميدي تسخر من أختراع غريب لمعاقبة شغب الأطفال بالمدارس

فاطمه ابو العلا في واقعه غريبة من نوعها اخترعت ألمانيا طريقه مبتكرة لمنع شغب الطلاب ...

تعليقك على الموضوع