أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / غدا.. جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس والماجستير | الشارع نيوز

غدا.. جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس والماجستير | الشارع نيوز

 

كتب وليد شفيق

تحتفل جامعة النيل الأهلية غدا الجمعة ، في تمام الساعة السادسة مساء ؛ بتخريج الدفعة التاسعة من الحاصلين على درجة الماجستير والدفعة الخامسة من الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس . وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد ؛ ميدان جهينة .

ومن المقرر أن يحضر حفل التخرج ؛ مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته ، والذي يرأسه السيد عمرو موسى ، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأسر الطلاب، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين ؛ ويلقي الكلمة الرئيسية لحفل التخرج الفنان المبدع محمد صبحي .

وتقوم الجامعة خلال فاعليات حفل التخرج بعرض فيلما تسجيليا عن نشأة الجامعة وشراكاتها مع كبريات الجامعات العالمية ؛ والتعاون بين الجامعة وعدد من الهيئات والمراكز البحثية والمالية والبنوك ؛ وذلك بمناسبة مرور 11 سنة على إنشاء الجامعة ؛ كأول جامعة أهلية بحثية لا ربحية في القرن الــ 21 .

من جانبه صرح الدكتور ؛ طارق خليل ؛ رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ أن توقيت حفل التخرج يأتي تزامنا مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ؛ والتوسعات الأخيرة التي شهدتها الجامعة في المباني والمعامل والكليات ؛ خاصة بعد إستلام المبنى الأكاديمي.

شاهد أيضاً

قومى المرأة يشارك جامعة المنوفية إحتفالية إنتصارات أكتوبر:: الشارع نيوز

  كتب – وائل القناوي : تحت رعاية د/ مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأه ...

تعليقك على الموضوع