أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / أخر تطورات حادث إنقلاب قطار الصعيد |الشارع نيوز

أخر تطورات حادث إنقلاب قطار الصعيد |الشارع نيوز

 

 

د. رانيا لاشين

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تطورات حادث سقوط ثلاث عربات من القطار رقم 986 المتجه من القاهرة إلى قنا، وذلك بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة.

واجرى رئيس الوزراء اتصالات للوقوف على وقائع هذا الحادث، حيث وجه وزيرة الصحة بسرعة نقل المصابين جراء الحادث الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، كما تم التنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعى ليتولى فريق الاغاثة بالوزارة تقديم المساعدات اللازمة، كما وجه وزير النقل بسرعة رفع العربات لإزالة آثار الحادث وعدم التأثير على حركة سير القطارات الى الوجه القبلي.

وشدد رئيس الوزراء على أن التحقيقات التي ستجري ستكشف ملابسات وقوع هذا الحادث، وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بكل حسم للتعامل مع مسبباته، لافتًا إلى أن الخطة التي تقوم بها الدولة لتطوير شبكة السكك الحديدية تهدف في الاساس إلى توفير أكبر قدر ممكن من عناصر السلامة والأمان في القطارات والمزلقانات، للحفاظ على حياة الركاب وسلامتهم.

شاهد أيضاً

إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الألعاب النارية ومحدثات الصوت وبضائع ممنوعة ومحظورة إلى داخل البلاد عبر ميناء دمياط البحرى|الشارع نيوز

اسماء عباس وردت معلومات وأكدتها تحريات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء دمياط البحرى ...

تعليقك على الموضوع