أخبار عاجلة
الرئيسية / شارع الفن / محمود فارس يودع “بين بحرين” ويواصل تصوير “الأب الروحي 2” و”خط ساخن”| الشارع نيوز

محمود فارس يودع “بين بحرين” ويواصل تصوير “الأب الروحي 2” و”خط ساخن”| الشارع نيوز

كتب: وليد شفيق
أكد الفنان محمود فارس، أنه انتهى من جميع مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد “بين بحرين”، مشيرًا إلى أنه يواصل تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، وأيضًا مسلسل “خط ساخن”.

وقال “فارس”: “أقدم خلال الفيلم الذي يرصد حالات إنسانية، شخصية حسن أبوالدهب، وهو شخصية لموظف طيب فى النيابة وأب لبنتين بيمر بحدث يغير حياته وحياة الأسرة كلها”.

“بين بحرين” من تأليف السيناريست مريم نعوم ومن إخراج أنس طلبة ومن بطولة محمود فارس وفاطمة عادل ويارا جبران ولبنى ونس وعارفة عبدالرسول ومن إنتاج شركة إكسير.

“الأب الروحي 2”
ومن جانب آخر، أوضح فارس، أنه عاد لتصوير مشاهده في مسلسل “الأب الروحي 2” بعد فترة توقف بسبب الماراثون الرمضاني، متمنيًا أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وأضاف “فارس”: “أقدم خلال مسلسل الأب الروحي 2، شخصية جديدة جدًا أول مرة أقدمها وهي شخصية عساف، ابن الشيخ نصير، أحد بدو سينا وابن شيخ القبيلة”.

“الأب الروحي 2″، من بطولة سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ومحمود الجندي، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، ومحمد عز وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

“خط ساخن”
ولفت محمود فارس، إلى أنه يواصل حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل “خط ساخن”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة.

ويقدم فارس، خلال المسلسل شخصية على الحديدي، وهو مدير شركة تأمين على الحياة، متمنيًا أن ينال دوره استحسان الجمهور.

يشارك في بطولة مسلسل “خط ساخن” حسين فهمي، سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، نضال الشافعى، وميدو عادل، تأليف فوزية حسين، إنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسني صالح.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

شاهد أيضاً

أنغام تعلن تأجيل حفلها لمده شهر نظراً لوفاه شقيقتها غنوه |الشارع نيوز

كتبت_جيهان سامى أعلنت مطربه مصر الاولى والوطن العربى أنغام تأجيل حفلها بمسرح البروج بساقيه الصاوى ...

تعليقك على الموضوع