الرئيسية / شارع الفن / الإثنين القادم: مسرحية المهزلة الأرضية بساقية الصاوي

الإثنين القادم: مسرحية المهزلة الأرضية بساقية الصاوي

 

كتبت: سمية النحاس

إنتهى فريق عمل مسرحية ” المهزلة الأرضية” مؤخراً من إتمام البروفات الخاصة بهذا العمل المسرحي ، والذي تدور قصته حول سيدة متزوجة من طبيب نفسي ، ويوجد بينهما مشاكل أسرية ، وتحاول الزوجة على مدار أحداث المسرحية أن تفرض سيطرتها الكاملة على زوجها الطبيب ، وذلك من خلال الزج باثنين من الرجال يقوما بتمثيل دور مرضى نفسيين ، ويحاول كل منهما التأثير على الطبيب ، وبعد ذلك يتدخلا بطريقة ما في حياته الشخصية للسيطرة عليه ، والرضوخ لمطالب زوجته التي قامت في الأساس باستئجارهما لتنفيذ مخطاتها من أجل الإيقاع بزوجها في شراكها ، والتي تسعى من خلالها لبسط هيمنتها عليه ، في شكل كوميديا هزلية ، وهذه المسرحية تعد خطاً رفيعاً بين العقل والجنون .

يذكر أن هذا العمل المسرحي من اخراج يوسف فؤاد وتأليف يوسف إدريس .

وشارك في التمثيل: عبدالله نصر ، عمرو عز الدين ، محمد اجاوي ، محمد رزق ، محمود حافظ ، اسما شعراوي ، مروة صالح ، مصطفى محمد ، عبداللطيف فارس ، عماد علي .
والموسيقى محمد عمار ، مساعد مخرج اسما الشعراوي ، ديكور محمد خلف ، تصوير رفعت المصري ، محمد ابو زيد ، اضاءة محمد عبد الوارث ، تصميم بوستر أحمد سعيد ، دعاية احمد عبد اللطيف ، أداء حركي يوسف علي .

يذكر أن مسرحية” المهزلة الارضية” سيتم عرضها على خشبة مسرح ساقية الصاوي يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء ً.

 

شاهد أيضاً

عروس الخالة وداد: تستعد للموسم الثالث |الشارع نيوز

كتبت :اسماء عباس حيث أن  الموسم التالت مختلف  عن المواسم السابقه بحيث  ابتكرت شخصية جديدة ...

تعليقك على الموضوع