أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / “لحظة أمل “بقلم / أ.سناء أحمد الحداد | الشارع نيوز

“لحظة أمل “بقلم / أ.سناء أحمد الحداد | الشارع نيوز

 

بين الحياة والموت بدأت قصة حب قوية بين زمان ومكان نسجت خيوطه علاقة متينة تحكي عشق أنثى بقلب أسد.هي لحظة واحدة لحياة كاملة تتخلل لحظات حرجة من معاناة إمرأة،إمرأة قاومت و تفوقت في إنجاز مهمة صعبة،رفعت على عاتقها حملا ثقيل دون ملل،لم تتضمر يوما ولن تتخلى عنك يوما،إنها أجمل حبيبة وأعظم أنثى صادفتها في حياتك.
أيها الرجل هل سألت نفسك يوما من هي أو من تكون،هل كلفت نفسك عناء رعايتها والاهتمام بها كما فعلت دوما.دعني أخبرك عنها أكثر لعل كلماتي توفي قدرها لديك.
هي حبك الأول فكم بيتا يألفه الفتى وما الحب إلا للحبيب الأول،عاشقة بلا حدود،وردة جذابة بدون شوك،إمرأة عرضت نفسها للموت لتمنحك الحياة،جاعت لتطعمك وتألمت لتحميك،من أنت أيها الرجل لتتخلى عن أحلامها وتكسر أمانيها في رمشة عين،هل تظن أنك تسطيع الحياة من دونها عبثا،غريبة هي أحوالك التي تضعك في موقف مشابه،هل تعلم أنها فارقت كل احبتها لأجلك،أو أنها باعت كل ما تملك لتصل إلا ما أنت عليه اليوم.
عجبا لنرجسية تجعل المرء يفقد شهامته فكن من شئت و تذكر من أحسنت إليك،أيها الرجل إنك مميز عن باقي الكائنات برجاحة العقل فلا تجعل نفسك غبيا فتكسر و لا تكن انانيا جبارا فتقهر أما القوة فهي لحظية لا تدوم وأما الطيب فهو خلق الأتقياء و الأسود،فلا تظلم إمرأة هي بالفضل أشد منك وبالصبر أقوى من عضلاتك،و ادع لها بكرة واصيلا وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا.
لحظة أمل هي لحظة ولادة إنسان ذو شخصية جديدة تمنح للحياة طعم السعادة وبين إنجاب طفل رضيع و شباب رجل يافع تتطور أخلاق إحترام المرأة وتقديرها بين جيل وآخر…

شاهد أيضاً

الغش فى البيع والشراء  بقلم / محمــــــــــد الدكـــــــــــرورى  |الشارع نيوز

بحثنا الاسلام عن البعد عن الغش؛ فإن الغش حرام على المسلم، فمن آداب البيع المهمة ...

تعليقك على الموضوع