الرئيسية / رياضة / نتائج وإحصائيات الأسبوع الثاني من الدوري المصري.الشارع نيوز

نتائج وإحصائيات الأسبوع الثاني من الدوري المصري.الشارع نيوز


أحمد إمام
أقيمت 9 مباريات من الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الدوري كالتالي:
– تم تسجيل 37 هدفًا وأصبحت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف هو الزمالك برصيد 5 أهداف.
– تم الحصول على عدد 58 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق المقاولون العرب برصيد 6 إنذارات.
– تم الحصول على عدد 4 كروت حمراء وأكثر الفرق حصولًا على الكروت الحمراء هي المقاولون العرب وإنبي وحرس الحدود.
– تم احتساب عدد 7 ضربات جزاء وتم إحراز 6 ضربات وإضاعة ضربة.
– هداف البطولة مصطفى جمال حرس الحدود ومحمود الشبراوي الجونة ومحمد رجب الإنتاج الحربي برصيد هدفين.
– تم إحراز هدف واحد من نيران صديقة.
والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الثاني بالتفصيل:
– السبت 4 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة بين فريقي الزمالك والاتحاد السكندري وانتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف أحرز للزمالك محمود كهربا في الدقيقة 1 ويوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 11 ومحمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 37 وكابونجو كاسونجو في الدقيقة 65 ومحمد عنتر في الدقيقة 81 وأحرز للاتحاد خالد قمر في الدقيقة 56 وحصل من الزمالك على كروت صفراء كابونجو كاسونجو في الدقيقة 66 ويوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 72 ومن الاتحاد حصل على كروت صفراء الهاني سليمان في الدقيقة 36 من عمر المباراة.
– الإثنين 6 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الداخلية وحرس الحدود وانتهت بفوز الداخلية بهدفين مقابل هدف أحرز للداخلية عبد الله جمعة لاعب الحرس في مرماه في الدقيقة 81 وحسام سلامة في الدقيقة 95 وأحرز لحرس الحدود مصطفى جمال من ضربة جزاء في الدقيقة 15 وحصل إبراهيم أبو اليزيد من الداخلية على إنذار في الدقيقة 44 ومن حرس الحدود حصل كل من أحمد فتحي حمزة في الدقيقة 35 وأحمد السعدني في الدقيقة 58 وعبد الله جمعة في الدقيقة 85 على كروت صفراء وتم طرد اللاعب أحمد فتحي حمزة في الدقيقة 93 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي الإسماعيلي وبتروجيت وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من الإسماعيلي باهر المحمدي في الدقيقة 73 وكريستوفر ميندوغا في الدقيقة 90 ولسعد الجزيري في الدقيقة 95 ومن بتروجيت أحمد عبد الرسول في الدقيقة 61 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي وادي دجلة والجونة وانتهت بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للجونة إسلام رشدي في الدقيقة 32 ومحمود الشبراوي هدفين في الدقائق 53 و76 وأحرز لدجلة محمد عادل جمعة في الدقيقة 90 وحصل على كروت صفراء من الجونة لؤي وائل في الدقيقة 47 وجوزيف جوناثان نغويم في الدقيقة 71 ومن دجلة أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
– الثلاثاء 7 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما سليف كوليبالي في الدقيقة 11 ووليد أزارو في الدقيقة 73 كما حصل على كروت صفراء من المصري محمد مصطفى شطا في الدقيقة 21 ومن الأهلي سليف كوليبالي في الدقيقة 36 وأحمد فتحي في الدقيقة 44 من عمر المباراة.
– الأربعاء 8 / 8 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي بيراميدز والإنتاج الحربي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز لبيراميدز ماركوس دا سيلفا كيتو في الدقيقة 75 وأحرز للإنتاج محمد رجب في الدقيقة 43 وحصل على كروت صفراء من الإنتاج غنام محمد في الدقيقة 95 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثانية بين فريقي المقاولون العرب ومصر المقاصة وانتهت بفوز المقاصة بهدفين مقابل هدف أحرزللمقاصة رجب عمران في الدقيقة 54 وجون أنطوي في الدقيقة 67 وأحرز للمقاولون أحمد علي من ضربة جزاء في الدقيقة 13 وحصل على كروت صفراء من المقاولون أحمد تيتا في الدقيقة 51 وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 89 ومن المقاصة بطرس فيوض في الدقيقة 58 وبولان فوافي في الدقيقة 82 ورجب عمران في الدقيقة 90 وتم طرد إيريك تراوري في الدقيقة 88 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي سموحة ونجوم المستقبل وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من سموحة محمد حمدي في الدقيقة 16 وإبراهيم عبد القوي في الدقيقة 54 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي طلائع الجيش وإنبي وانتهت بفوز إنبي بثلاثة أهداف أحرزهم حمدي فتحي في الدقيقة 80 ونوح وائل هدفين في الدقائق 82 و93 وحصل على كروت صفراء من إنبي محمود قاعود في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة 45 ورامي صبري في الدقيقة 60 ومن الجيش محمد أبو المجد في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
أصبح ترتيب الفرق كالتالي:
الزمالك والأهلي والإنتاج الحربي في المركز الأول برصيد 4 نقاط.
وفي منطقة الهبوط كل من حرس الحدود بدون نقاط ثم الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بنقطة واحدة.
[email protected]

شاهد أيضاً

وزير الشباب بإجتماع تنسيقى لبحث ترتيبات مباراة السوبر الاماراتى و احتفالية عام زايد::الشارع نيوز

  كتب : هانى رفعت عقد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة صباح اليوم ...

تعليقك على الموضوع