أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ الاسماعلية ويتفقدان نادي الإسماعيلي الجديد |الشارع نيوز

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ الاسماعلية ويتفقدان نادي الإسماعيلي الجديد |الشارع نيوز

الحسيني

 

قام صباح اليوم الخميس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة لمحافظة الاسماعلية، حيث كان في إستقباله اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة، حيث إستعراضا آخر المستجدات والتطورات الخاصة بالبنية التحتية الرياضية والشبابية بالمحافظة.
وقال د.أشرف صبحى أن زيارته لمحافظة الاسماعلية تأتي ضمن خطته التى تستهدف الزيارات والجولات الميدانية لمحافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات التطويرية للبنية الإنشائية الرياضية والشبابية.
في نفس السياق.. وافق د.أشرف صبحي على دعم مهرجان الاسماعلية للفنون الشعبية والذي سينطلق خلال الفترة من ٦ إلى ١٣ سبتمبر المقبل، وسيكون تحت رعاية الوزارة.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة الاسماعلية من أهم المحافظات التى تحتوى على بنية إنشائية متطورة، مؤكدا على تقديم كافة أنواع الدعم للمحافظة حتى يتم إستكمال تطوير إستاد الاسماعلية وذلك إستعدادا لاستقبال جماهير كرة القدم في البطولات المختلفة.
وتفقد وزير الشباب والرياضة يرافقة محافظ الاسماعلية نادي الاسماعلية الجديد حيث تفقد مبني النادي الإجتماعي وصالات الجيم وقاعات الافراح.
رافق وزير الشباب والرياضة في جولته بالإسماعيلية د.أحمد الشيخ وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، د.سامي عبدالحليم مدير مدرية الشباب والرياضة بالاسماعلية.
وفي المقابل أثنى اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعلية على زيارة د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمحافظة ودعمه الكامل لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة، مشيرا إلى أن وزير الشباب والرياضة لا يدخر جهدا في سبيل دعم المنظومة الرياضية ككل من خلال جولاته وزياراته الميدانية لمحافظات الجمهورية.
يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم بزيارة وجوله ميدانية بمحافظات الاسماعلية وبورسعيد والاسكندرية تستمر حتى غدا الجمعة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏منزل‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏‏نبات‏، و‏عشب‏‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

شاهد أيضاً

محرز تبحث مع وزير التنمية الاقتصادية والسياحة والشئون البيئية الجنوب أفريقي سبل التعاون المشترك:: الشارع نيوز

كتب – محمود الهندى في اطار التوجه المصري نحو قلب القارة السمراء وحرص القيادة السياسية ...

تعليقك على الموضوع