أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / “عنيك في عنينا” تكافح مسببات العمى ب 5 قوافل جديدة في قرى محافظات مصر، وذلك للكشف عن أمراض العيون وعلاجها بالمجان. |الشارع نيوز

“عنيك في عنينا” تكافح مسببات العمى ب 5 قوافل جديدة في قرى محافظات مصر، وذلك للكشف عن أمراض العيون وعلاجها بالمجان. |الشارع نيوز

كتبت/ امل انور 

وصرح الدكتور أسامة عباس المشرف العام على مبادرة” عنيك في عنينا” أن القوافل انطلقت أمس في محافظات البحيرة والدقهلية والفيوم والأقصر وفي محافظة المنوفية اليوم، ونجحت القوافل الخمس في الكشف على أكثر من ٥ ألاف مواطن من أهالينا بالقري الأكثر احتياجا، وتقديم العلاج المطلوب لهم بالمجان وتوزيع النظارات الطبية، مشيرا إلى أنه سيتم التكفل بكل العمليات المطلوبة للحالات المستحقة وإجرائها خلال أسبوع.

وأشار عباس إلى ارتفاع عدد المستفيدين من مبادرة “عنيك في عنينا” إلى ما يزيد عن 55 ألف مريض على مستوى محافظات مصر، مؤكدا أن القوافل مستمرة خلال شهر أغسطس في محافظات الإسماعيلية، والغربية، والبحيرة والفيوم، وقنا، والشرقية، والأقصر، والمنوفية.

وتنطلق قوافل مبادرة عنيك في عنينا بانتظام منذ مطلع العام الجاري بالتعاون بين مؤسسة صناع الخير للتنمية وشركة أوركيديا للصناعات الدوائية.

شاهد أيضاً

23 لوحة فنية بمعرض “رؤيه خطية” لــ”تربية فنية المنيا”  |الشارع نيوز

المنيا / كامل شحاتة أفتتح الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة ...

تعليقك على الموضوع