الرئيسية / محافظات / محافظ الغربية يترأس إجتماعا لمناقشة إستعدادات الإصطفاف لمعدات النظافة وادراة الازمات |الشارع نيوز

محافظ الغربية يترأس إجتماعا لمناقشة إستعدادات الإصطفاف لمعدات النظافة وادراة الازمات |الشارع نيوز

 

كتبت شيماء نعمان 

عقد اللواء احمد ضيف صقرمحافظ الغربية اجتماع موسع بالديوان العام لمحافظة الغربية لمناقشة عدد من الموضوعات التى تضمنت استعدادات المحافظة لاصطفاف معدات النظافة وادراة الازمات غدا اما م استاد طنطا الرياضى وكذا مناقشة ما تم الوصول ايه فى البرنامج الوطنى لادارة المخلفات الصلبة واستعدات المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك وذلك بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ناصر طه مدير الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وعدد من القيادات الامنية على مستوى المحافظة ورؤساء المدن والاحياء وعدد من وكلاء الوزارة .

فى بداية الاجتماع اكد محافظ الغربية على ضرورة متابعة الصيانة الدورة لمعدات النظافة للتاكد من انها تعمل بكافة طاقتها مشيرا الى انه تم اعتماد مبلغ 4 مليون جنية لاجراء عمليات الصيانه لمعدات النظافة على مستوى المحافظة .

 

كما شدد محافظ الغربية على ضرورة مضاعفة اعداد عمال النظافة طوال ايام العيد لرفع القمامة بصفة دورية .كما وجة محافظ الغربية مدير ادارة مرور الغربية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة وداخل المدينه لتقليل الكقافة المرورية بالشوارع كما اكد على ضرورة توفير التأمين الكامل لكافة الحدائق والمتنزهات والمسطحات المائية .

وخلال الاجتماع وجه محافظ الغربية يالتأكد من توافر كافة السلع بالاسواق بالاسعار الناسبه مع تشديد الرقابة على الاسواق.على الجانب الاخر اوضح محافظ الغربية انه يتم فتح كافة المجازر طوال ايام العيد بالمجان لذبح اضاحى المواطنين وانه سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يقوم بالذبح خارج المجازر . كما اشار محافظ الغربية الى عمل غرفة العمليات بالمحافظة على مدار الساعة طوال ايام عيد الاضحى المبارك وربطها بغرف عمليات فرعية فى كل مركز على مستوى المحافظة .
وخلال الاجتماع اوضح محافظ الغربية ان المحافظة تسعى بكامل طاقتها من اجل النهوض بالبرنامج الوطنى لادارة المخلفات الصلبة بالمحافظة للقضاء على تراكمات القمامة والعمل على الاستفادة منها .كما وجة محافظ الغربية بعمل حصر شامل لكل العاملين بمنظومة النظافة من سائقين وعمال نظافة وتوزيع عملهم للقضاء على عجز العمالة عن طريق العمالة اليومية حتى يتم العمل على مدار الساعة .وخلال الاجتماع شدد محافظ الغربية على ضرورة تفعيل منظومة الجمع السكنى بجميع انحاء المحافظة .

كما اصدر محافظ الغربية تعليماتة لرؤساء المدن والاحياء بتحد قطعة ارض بكل مركز ومدينة لعمل محطه لترحيل القمامة بها وكذا مصانع للتدوير .وخلال الاجتماع طالب محافظ الغربية بتوعية المواطنين بمواعيد القاء القمامة بالشوراع للحفاظ على المنظر الجمالى .
وعلى هامش الاجتماع اصدر محافظ الغربية تعليماتة المشددة لوكيل وزارة الرى بالغربيةبازالة كافة نواتج تطهير الترع والمصارف على الفور مشيرا الى انه سيتم متباعة ذلك بنفسه وسيتم اتخاذ الاجاراءات القانونية ضد من يتأخر عن ازالة نواتج التطهير .
وفى نهاية الاجتمام اكد محافظ الغربية على ضرورة المحافظة على الاراضى المستردة من حملات الازالات التى قاقمت بها المحافظة وازالة التعديات فى المهد واتخاذ كافة الاجراءا ت القانونية ضد المخالفين وكذا سرعة ازالة تراكمات عملية الازالة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

شاهد أيضاً

بالصور أحمد عبد العظيم يتفقد المستشفى المركزى بأبو رديس و يهنئ الجميع بعيد الأضحى .الشارع نيوز

جنوب سيناء امل كمال تفقد اليوم الثلاثاء أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة ابورديس سير ...

تعليقك على الموضوع