أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / خبيرة الأزياء رين عزيزي تتعاقد مع عدد من نجوم الفن العربي

خبيرة الأزياء رين عزيزي تتعاقد مع عدد من نجوم الفن العربي

بعد نجاح عروضها في اسطنبول مؤخرا
خبيرة الأزياء رين عزيزي تتعاقد مع عدد من نجوم الفن العربي
كتب وليد محمد
حازت عروض خبيرة الأزياء اللبنانية رين عزيزي على نجاح كبير وتفاعلا ملحوظ من خلال مشاركتها في عرض مجموعة أزياء الصيف الخاصة بها في اسطنبول التركية الأيام الماضية.
وشاركت عزيزي مع عدد كبير من المصممين والخبراء العالميين وبحضور ملفت من الجماهير والمهتمين جديد عالم الازياء.
حيث تستعد عزيزي لتقديم مجموعتها الجديدة لخريف شتاء ٢٠١٩ خلال الأشهر القادمة وذلك من خلال تقديم عروضها في عدد من العواصم العربية والعالمية.
كما عقدت عزيزي مع فريق عملها عدة اجتماعات هامة مع عدد من الفنانين وذلك خلال جولتها الماضية على عدد من العواصم العربية وكان من أهمها بيروت والقاهرة ودبي واسطنبول وذلك للتعاقد على المواسم القادمة.
من جانبها قالت عزيزي ” أثمرت التعاقدات الأخيره على تقديم عدد كبير من العروض المستقبلية في عدد من العواصم العربية، بعد أن تم الاتفاق مؤخرا على تقديم تشكيلة الصيف، والذي حرصت مع فريق عملي أن تكون ضمن أعلى المعايير العالمية”.
وأكملت حديثها قائله ” بعد نجاح عروضنا في اسطنبول سنكون حاضرين في كل المهرجانات العربية والعالمية والتي سوف يعلن عنها في القريب العاجل”.
يذكر أن رين عزيزي واحدة من أهم مصممات الأزياء العربية حيث شاركت في عدد من المعارض العربية والعالمية وحققت نجاحا منقطع النظير كما صممت عدد كبير من الأزياء الخاصة بعدد كبير من الفنانين العرب خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

إنفراد للجدعان : لأول مرة فى مصر زراعة الزهور القابلة للأكل::الشارع نيوو

  كتب – هيثم غانم أعلن ياسر سمير رئيس شركة أزاهير نجاح زراعة الأزهار القابلة ...

تعليقك على الموضوع