أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / القاصد: يوصي بالإلتزم بإعلان نتائج الترم الصيفي قبل بداية العام الدراسي الجديد| الشارع نيوز

القاصد: يوصي بالإلتزم بإعلان نتائج الترم الصيفي قبل بداية العام الدراسي الجديد| الشارع نيوز

المنوفية سحر سكر

عقد مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية جلسته الأولى للعام الجامعي 2018/2019 برئاسة الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والذي أكد على عدم فتح باب القبول في دورة القيد للدراسات العليا في غير موعدها المحددة بالكليات.
كما أوصى بضرورة الإنتهاء من نتائج الترم الصيفي قبل بداية العام الدراسي الجديد. وتناولت الجلسة عدة موضوعات أهمها موافقة مجلس كلية العلوم على الطلب المقدم من الدكتور إبراهيم الطنطاوي أستاذ بقسم الكيمياء للتقدم بمشروع إلى برنامج المشاريع المقدمة من صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية بالتعاون مع الهيئة اليابنية لتطوير العلوم تحت عنوان تصميم وتشيد قلويدات جيدة ذات الأصل الطبيعي كمضادات للسرطان.
كما تناولت الجلسة الموافقة على عقد ندوة بعنوان تنظيم الإستفادة العظمي من المصادر المالئية المتاحة لمصر في ظل التحديات المستقبلية في نهاية أكتوبر القادم بقسم الجولوجيا بكلية العلوم، وتحديد مواعيد إمتحانات دبلومات الدراسات العليا في كلية الحقوق في التخصصات المختلفة الدور الصيفي والتي بدأت في 9 سبتمبر وتنتهي 20 من ذات الشهر، وبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي بكلية التربية والذي يستمر في فعالياته حتى 10 أكتوبر القادم. و بدء الدراسة لطلاب الدراسات العليا يوم الأحد الموافق 30 سبتمبر الحالي وبداية الدراسة العملية للدبلوم العام والمهني في الأول من أكتوبر القادم.

شاهد أيضاً

المركزية للتدريب تختتم فعاليات اخصائي شؤون مالية وادارية بالدقهليه| الشارع نيوز

  هبه الخولي – القاهره على مدار ثلاثة ايام وبواقع 18 ساعة تدريبية لعشرين متدرباً ...

تعليقك على الموضوع