الرئيسية / تعليم / جامعة اسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكري 45 لانتصارات اكتوبر المجيدة | الشارع نيوز

جامعة اسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكري 45 لانتصارات اكتوبر المجيدة | الشارع نيوز

 

بقلم/ أسماء عادل

نظمت جامعة أسوان “طلاب من اجل مصر ” احتفالية بمناسبة الذكري ال 45 لانتصارات اكتوبر المجيدة مساء اليوم الموافق الاربعاء10/10/2018 بقاعة عروس النيل للمؤتمرات وذلك تحت رعاية الدكتور/ خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور / احمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان .
شهد الاحتفالية عددا من القيادات العسكرية والامنية والتنفيذية والشعبية والجامعية ولفيف من طلاب جامعة اسوان ، وتضمنت الاحتفالية تكريم الحاج/ محمود حسن توفيق من المشاركين في حرب اكتوبر المجيدة علاوة علي تقديم فقرات شعرية وموسيقية وعرض فيلم وثائقي ومسرحية .
وأكد الدكتور / أيمن عثمان نائب رئيس رئيس جامعة اسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الجامعة تحتفل بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة لتوضح للشباب والطلاب العديد من الدروس المستفادة من حرب اكتوبر المجيدة والتي يجب ان ندركها ونلتزم بها في حياتنا العلمية والعملية ،ومن أبرز هذه الدروس المستفادة ضرورة الاعتماد علي التخطيط العلمي والاستعداد الجيد حتي يتحقق لنا النصر والنجاح في حياتنا العملية وذلك كما حدث في حرب اكتوبر .
موضحا ان جامعة اسوان تسعي جاهدة في الوقت الراهن الي إعداد كوادر علمية مؤهلة لمواصلة البناء والتنمية من أجل نهضة الوطن ورفعته تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
وقالت الدكتور / حنان عبدالمنعم عوض نائب رئيس جامعة اسوان لشئون التعليم والطلاب اننا ننظم هذه الاحتفالية بمناسبة ذكري انتصارات اكتوبر المجيدة من اجل تعزيز وترسيخ قيم الانتماء والولاء في نفوس أبنائنا الطلاب والشباب الذين لم يشهدوا هذه الحرب المجيدة .
وأضافت ان انتصارات اكتوبر التي حققها رجال القوات المسلحة سوف تظل مبعث
اعتزار لشعب مصر بقواته المسلحة ورجالها البواسل ، كما تعد انتصارات اكتوبر هي اعظم انتصارات الامة العربية في العصر الحديث حيث تكاتف جميع الدول العربية خلف مصر وقواتها المسلحة حتي تحقق نصر اكتوبر العظيم .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

شاهد أيضاً

تحت شعار ” قيمنا من تراثنا ” المركزية للطلائع تواصل فعاليات مبادرة التوعية الدينية والأخلاقية بالأقصر

كتب –  اماني طلب ضمن البرامج التنشيطية لابناء محافظات الصعيد الذي تنظمة الادارة المركزية للطلائع ...

تعليقك على الموضوع