أخبار عاجلة
الرئيسية / شارع الفن / قصة عشق عمرو دياب ودينا الشربينى /الشارع نيوز

قصة عشق عمرو دياب ودينا الشربينى /الشارع نيوز

 

امل كمال

منذ ما يزيد عن عام، بدأ الوسط الفني والإعلامي يتناقل أخبارا حول حبيبة مرتقبة لعمرو دياب، رغم أنهما لم يظهرا سويا مطلقا، لكن الشائعات ظلت تدور حول الفتاة الغامضة التي ربما استطاعت الفوز بقلب عمرو دياب، ذلك الرجل الذي تتمناه كل الفتيات لا سيما من جمهوره، وفي مفاجأة مدوية ظهرت “دينا الشربيني” معه في عدة صور وترددت أقاويل عن زواجهما سريا.

سارع والد الفتاة الشابة بنفي نبأ الزواج، وقال في تصريحات صحفية إن ابنته غير متزوجة من الأساس لا من عمرو دياب أو غيره، وكان ذلك في فبراير من عام 2017، “حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيقولوا بنتي اتجوزت عمرو دياب ومنهم لله، بنتي متجوزتش عمرو، وبنتي مش متجوزة”.

ولم تخرج زوجة عمرو دياب الحالية زينة عاشور للإعلام للحديث عما يدور مع زوجها، كذلك التزم عمرو دياب ودينا الشربيني الصمت إزاء ما يحدث.

وقال والد الشربيني إن ابنته ستدخل مع عمرو دياب بطولة فيلم جديد، وهو من رشحها للدور لكن المشروع لم يكتمل من الأساس، وأثناء الإعداد لهذا الفيلم ظهر أول فعل من قبل عمرو دياب بنشره صورة تجمعه بالشربيني وكتب عليها تعليقا، “مع فريق عمل فيلمي الجديد صيف 2018″، وكان ذلك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأثارت الصورة ضجة كبيرة، خاصة بظهور عمرو محتضنا دينا، وأصبحت جملة “فريق العمل” تطلق على أي شخصين تربطهما علاقة حب أو زواج، وظهر عمرو نفسه في حفل زفاف بعدها بمدة وهو يقول للعريس، “تعالى هنا أنت وفريق عملك”.

من جديد ظهرت شائعات حول زواج الشربيني وعمرو دياب في أحد المطاعم الشهيرة بالزمالك، لكن الأخبار نفتها هذه المرة مديرة أعمال عمرو دياب هدى الناظر، وقالت في تصريحات صحفية، “لا علاقة بين عمرو ودينا، والهضبة مشغول فقط بالتحضير لألبومه الجديد، ولا يهتم بمثل هذه الشائعات”، وقال مصدر مقرب من الشربيني إنه كان احتفال بعيد ميلادها وأعطاها عمرو خاتما ماسيا فخما.

وأعلن مصدر مقرب من دينا الشربيني، عن مفاجأة مرتقبة من دينا الشربيني للهضبة في عيد ميلاده غدا، خاصة بعد أن أهدى لها عمرو أغنيته “السينجل” الأخيرة، “بحبك أنا”، وفق المصدر.

وقال المصدر، إن عمرو دياب يصل حبه لدينا حد العشق، ويظهر دوما دعمه المطلق لها خاصة في العمل وقد ظهر بالفعل في حفل سحور مسلسل “مليكة” في يونيو 2018، وأثارت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وزادت الوثائق التي تؤكد ارتباط الفنانين.

وأضاف المصدر أن عمرو بالفعل يغار عليها، عند ظهورهما مع أصدقائهما، وهي بالفعل من خططت لحفل عيد ميلاده العام الماضي وكانت مفاجأة سعيدة له، مؤكدا أن الهضبة يحرص على توصية الحضور عليها، “بيقولنا دايما خدوا بالكم منها”، كما أكد المصدر أن أغنية “برج الحوت”، غناها عمرو لدينا التي تصغره بـ25 عاما، ومن مواليد “برج الحوت”.

وظهرت الشربيني مع عمرو دياب في عدة مناسبات، وانتشرت صورهما وهو يحتضنها، وفي آخر مهرجان سينمائي كانت دينا تضع “تاتو” على ظهرها يحمل اسم ألبوم عمرو الأخير “كل حياتي”، وحرصت على إظهاره للكاميرات.

وروى المصدر المقرب عنهما أن دينا تعرضت لمضايقات في آخر مهرجان كانا فيه سويا، فقرر أخذها في رحلة بحرية، ومنع عنهما المصورين تماما، وقد ظهرت معه في عدة حفلات بالساحل، وكان عمرو يغني لدينا، وهي كانت بدورها تحاول ترطيبه بواسطة مروحة يدوية.

شاهد أيضاً

إشادة عالمیة بالفیلم المصري “فرصة تانیة” بعد عرضھ بمھرجان دلھي السنیمائي الدولي

كتبت_جيهان سامى الرسمیة للفیلم التسجیلي القصیر. نال فیلم “فرصة تانیة” إعجاب الحضور بمھرجان دلھي السنیمائي ...

تعليقك على الموضوع