أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / اول تصريح لـ غادة والي بعد اعلان بعض الوسائل الاعلاميه تخليها عن منصبها كوزيرة للتضامن |الشارع نيوز

اول تصريح لـ غادة والي بعد اعلان بعض الوسائل الاعلاميه تخليها عن منصبها كوزيرة للتضامن |الشارع نيوز

 

ناصر راشد

على عكس ما تداولته المواقع الاخباريه ان غادة والي وزيرة التضامن تخلت عن منصبها في الوزارة وان الحقيقة هذا الخبر كان لمدة يوم وهي الان تمارس عملها بشكل طبيعي داخل اروقة الوزارة.

اكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، على دعم الدولة والجمعيات الأهلية والبنوك للمعارض خاصة بنك الإسكندرية، مؤكدة أنه من البنوك المصرية التى تدعم الصناعات الصغيرة ويتواجد دائما فى ظهر صناعه ويتيح لهم دائما مساحات ويساهموا في تكلفة هذه المعارض.

وأضافت غادة والى، أنه بالتعاون مع الجهاز المصرفى والجمعيات الأهلية وجهاز تنمية المشروعات سيكون هناك نقلة كبيرة جدا ونستطيع اختراق أسواق كبيرة خارج مصر لكن نحتاج أولا أن يشترى المجتمع المصرى المنتجات ويشجعها ونرى فى كل مرة منتجين جدد.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزيرة، ترافقها نفين جامع رئيس جهاز مشروعات مصر المعرض الدولى الأول للحرف اليدوية “كرافيتى إيجبت”، والذى تنظمه غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، بالتعاون مع المجلس التصديرى للحرف اليدوية، وبدعم من بنك الإسكندرية وهيئة البريد المصرية ويستمر المعرض في الفترة من 11 أكتوبر الجاري إلى يوم 18 بأرض المعارض بمدينة نصر.

وأبدت الوزيرة إعجابها بمنتجات المعرض، مؤكدة أنها منتجات جميلة ومتنوعة يميزها أنها من مختلف المحافظات ويميزها أيضا الجودة العالية واستخدام مدخلات مصرية سواء جريد النخل أو الألاباستر المصرى أو الرخام المصرى أو خيوط الأقطان المصرية وأخشاب السرسوع المصرية.

وقالت مي صلاح، الفتاة التي اختارتها وزيرة التضامن الاجتماعي لتتولى مسئولية وزارة التضامن ليوم واحد، إنها كانت سعيدة وفخورة بالوقوف أمام الوزيرة غادة والي.

وتابعت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الجمعة في مصر” مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة “mbc مصر”، أن “والي” شرحت لها خلال اليوم ماذا تفعل في يومها، كما عرضت عليها فيلما قصيرا عن برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته الوزارة، وأضافت مي “اتناقشنا في البرنامج وقلتلها رأيي وكانت مرحبة جدا بأفكاري، وبفكرة إن لسه في بنات بتفكر”.

وأردفت، أنها خريجة كلية الفنون الجميلة، وهي عضوة في مجلس إدارة إحدى الجمعيات الأهلية، ولذلك تم اختيارها.

شاهد أيضاً

عاطف ابو القاسم يكتب :نحنٌ على موعد مع الفرحة فرحه صعود الأهلى الى نهائي أبطال أفريقيا

كتب – عاطف ابو القاسم تتجه انظار جماهير الكرة المصرية بصفة خاصة والعربية  والإفريقية بصفة عامة مع ...

تعليقك على الموضوع