أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالصور..أميرة أبوشقة تحصد المركز الأول في بطولة “الاسكيت” | الشارع نيوز

بالصور..أميرة أبوشقة تحصد المركز الأول في بطولة “الاسكيت” | الشارع نيوز

كتبت_جيهان سامى

قال مجدي لطفي، رئيس اللجنة الفنية للأسلحة الخرطوش للاتحاد المصري للرماية، والمدير الفني للفريق القومي المصري، ومدير بطولة اعياد أكتوبر لاطباق “السكيت”، أن البطولة شهدت مشاركة 38 رامي و ورامية من نوادي الرماية على مستوي الجمهورية.
وأضاف “لطفي” أن البطولة تأتي ضمن أهم بطولات الإتحاد الدولي والتي ينظمها كل عام في شهر اكتوبر، لافتا إلى أن الرامية أميرة أبوشقة، تمثل نادي صيد الدقي حصدت المركز الأول والمدلية الذهبية بالبطولة وحققت رقم قياسي جديد لها في هذه البطولة، بينما حصدت المركز الثاني زينب طارق من نادي صيد الدقي، وحصدت نغم أحمد موسي علي المركز الثالث من نادي صيد الاسكندرية.
وأوضح المدير الفني للفريق القومي المصري، أن الرامية أميرة أبوشقة، قامت بجهد كبير في هذه البطولة من أجل الحصول علي المركز الأول وهي بطلة موهوبة، مشيراً إلى أنها جاهزة للمشاركة في الألعاب الأولمبية والتي سوف تقام في هونج كونج 2022 بعد تقديمها هذا المستوي المتميز خلال البطولة.
وأضاف أن الرامية أميرة ابوشقة، تقوم بالتدريب المكثف مع المدرب العالمي الايطالي “بلكوا” من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية 2022،لافتا إلى أنها سوف تشارك خلال الفترة القادمة في العديد من البطولات الدولية لتمثيل مصر فيها ومن بينها بطولة الشيخة فاطمة في دولة الإمارات العربية، وبطولة الجائزة الكبري في قبرص، وبطولة كاس العالم في العين بدولة الإمارات العربية والبطولة الأفريقية بالجزائر 2019.
فيما أعربت الرامية أميرة أبوشقة، بطلة الجمهورية للرماية، عن سعادتها بالحصول علي المركز الأول ببطولة أعياد أكتوبر لاطباق “الاسكيت” لهذا العام، والتي ينظمها الاتحاد المصري، مشيرة إلي أنها حققت رقم قياسي وهو 107 في هذه البطولة.
وأضافت بطلة الجمهورية للرماية، أنها تعتمد خلال هذه الفترة علي التدريب المكثف من أجل مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية وذلك تمهيدا للمشاركة في الألعاب الأولمبية والتي سوف تقام في هونج كونج 2020.
يذكر أن الرامية أميرة أبو شقة فازت ببطولة الجمهورية للرماية وحصلت على المركز الأول لعام 2017-2018، بعد منافسة مع 3 متسابقات عقب التصفيات التى تمت على مستوى الجمهورية فى لعبة رماية “السكيت”.

شاهد أيضاً

المنيا يخوض مرانه الأخير على ملعب “الإعلاميين” اليوم إستعدادا للجولة السابعة بالممتاز ب

كتب – محمود ممدوح ابو علي غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، صباح اليوم ...

تعليقك على الموضوع