أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / الملتقي الطلابي الرابع لـ “زراعة المنيا” | الشارع نيوز

الملتقي الطلابي الرابع لـ “زراعة المنيا” | الشارع نيوز

المنيا / كامل شحاتة
استكمالا لما بدأته الجامعة من محافل استقبال للطلبة الجدد والقدامى، أقامت كلية الزراعة بجامعة المنيا للمرة الرابعة منذ بدء الدراسة لقاءً طلابيًا واحتفالا تم تنسيقه بالتعاون مع فريق طلاب من أجل مصر ومكتب رعاية الطلاب بالكلية تحت رعاية الدكتور محمد جلال حسن القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل عبد الله عبد الغني عميد كلية الزراعة، وذلك بهدف التواصل بين الطلاب وإدارة الكلية والتعرف على مشكلات الطلاب ومناقشتها لإيجاد حلول سريعة لها.
وقد حضر اللقاء عميد الكلية، والدكتور حسين عبد الجليل عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حربي مطاريد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ود. أحمد صلاح محمد منسق الأنشطة الطلابية بالكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وأضاف عميد الكلية أنه لابد من استغلال هذا التوجه الذي تتجهه الدولة ناحية الأنشطة الطلابية، وأن الجامعة كلها مُسخرة لخدمة هذا الأمر هذا العام، وأكدّ أن الميزة والمساعدة بالكلية ستكون للطالب الأكثر نشاطا تحديدا، وكذلك فإن طالب النشاط مقدم على غيره في اصطحابه للفاعاليات الكبرى.
وأوضح الدكتور هاني العربي عن مدى فخره وتقديره لكلية الزراعة، خاصة وأن هذا اللقاء بدوره هو الفاعلية الرابعة للكلية منذ بداية العام في وقت وجيز وكلهن تم إخراجهن بشكل لائق ومرضٍ.
افتتح الحفل بالسلام الجمهوري وتضمن الحفل فقرات: (القرآن والشعر العامي والغناء والإنشاد الديني والتقليد)، وقد اختتم الحفل بأهم التنبيهات من عميد الكلية والوكلاء والتوصيات للطلبة الجدد والقدامى لتبيان ما هو مبهم لهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة برئاسة نقابة المهندسين ترصد خسائر الأمطار الغزيرة في”معابدة أسيوط”|الشارع نيوز

  كتب: هيثم محمد ثابت تفقدت لجنة هندسية برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، ...

تعليقك على الموضوع