أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ المنوفية يؤدي واجب العزاء في ضحايا حادث المنيا الغاشم | الشارع نيوز

محافظ المنوفية يؤدي واجب العزاء في ضحايا حادث المنيا الغاشم | الشارع نيوز

كتب – وائل القناوي :

قدم اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية واجب العزاء إلي نيافة الأنبا بنيامين أسقف المنوفية في ضحايا الحادث الإرهابي الغاشم والذي إستهدف عدداً من الأخوة الأقباط المتجهين إلي دير الأنبا صموئيل بالمنيا ، وذلك بمقر مطرانية المنوفية بشبين الكوم .

رافق المحافظ ، كل من وكلاء وزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة والزراعة والإسكان ورئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي ووكيل مديرية الأوقاف ووفد من بيت العائلة المصري بالمنوفية .

حيث أعرب محافظ المنوفية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا الحادث الأليم ولأسرة الكنيسة وللشعب المصري عامة ، داعيا المولي عز وجل أن يلهم أهليهم الصبر والسلوان وأن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

وأكد محافظ المنوفية ، أن تلك المحاولات الفاشله من جماعات الإرهاب الأسود لن تسطيع أن تنال من وحدة الشعب المصري بمسلميه وأقباطه ونسيجه علي مر العصور .

وأشار ، إلي قدرة الشعب المصري وقواته المسلحة والشرطة وقيادته الحكيمة في القضاء علي الإرهاب والتصدي لمن تسول إليه نفسه الإعتداء علي أمن وإستقرار الوطن .

من جانبه ، أكد الأنبا بنيامين أسقف المنوفية علي أن المصريين جميعاً سيظلون في علاقة ترابط وإخاء مهما حاولت أي قوة التفرقة بينهم وأن مصر ستظل دائما رمزاً للأمن والأمان بوحدة شعبها بكافة أطيافة

وأضاف ، أن هذا الإعتداء لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب المصري على بناء وطنه .

شاهد أيضاً

محافظة اسيوط تعلن عن تنظيم احتفاليتين دينية وثقافية بمناسبة المولد النبوي :: الشارع نيوز

كتبت: حنان فتح الباب أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن تنظيم احتفاليتين دينية ...

تعليقك على الموضوع